فيديو.. الداخلية تداهم الخارجين عن القانون بخمس محافظات

الجمعة، 15 فبراير 2019 07:06 م
حملة أمنية - أرشيفية

كتب محمود عبد الراضي

شنت الأجهزة الأمنية بمديريات أمن (القاهرة ، الشرقية، أسوان ، الفيوم ، القليوبية ) بحملات أمنية وإنضباطية مكبرة.. أسفرت خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لإعادة الإنضباط للشارع المصرى، ومكافحة الجرائم بشتى صورها، وتحقيق الانتشار الأمنى الفعال ، والقضاء على كافة الظواهر السلبية .

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة