أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط أسلحة نارية ومواد مخدرة فى حملة أمنية بالجيزة

الجمعة، 15 فبراير 2019 09:49 ص
ضبط أسلحة نارية ومواد مخدرة فى حملة أمنية بالجيزة أسلحة نارية-أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، القبض على 51 متهما، بحوزتهم كميات من المواد المخدرة، بلغت 3465 جرام حشيش، و 75 جرام هيروين، و1616 جرام من مخدر الأستروكس، و1114 قرص مخدر ، و170 جرام فودو، كما أسفرت عن ضبط 6 متهمين بحوزتهم أسلحة نارية غير مرخصة.

وأسفرت حملة استهدفت المنطقة الأثرية بالهرم، عن تنفيذ 8 أحكام قضائية، وضبط 4 بائعين متجولين، و3 خيال وجمال لمخالفة شروط العمل بالمنطقة الأثرية.

وشنت مديرية أمن الجيزة حملة أمنية بمنطقة العمرانية، أسفرت عن تنفيذ 87 حكم قضائي، وضبط 3 قضايا مخدرات وأسلحة بيضاء، وإزالة عدد من مخالفات الإشغالات الخاصة بالمقاهي والمحلات التجارية.

كما واصل ضباط شرطة المرافق حملات رفع الإشغالات بالميادين والشوارع بمدينة 6 أكتوبر، وبولاق الدكرور، والشيخ زايد، تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وأخطر اللواء د مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة، وتولت النيابات المختصة التحقيق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

magdy

المنشيه الجديده بدء من اول القوميه العربيه بامبابه الى الطريق الدائرى

المخدرات منتشره فى كل مكان فى الشوارع الجانبيه من القوميه العربيه والبيع ليلا ونهارا ويتم نقلها عن طريق التكتوك التى اصبحت الحصول عليها اسهل من اى شى نرجوا القيام بحملات مكثفه ليللا ونهارا على الشوارع الجنابيه من ش القوميه العربيه اصبح الاطفال الحدث يبيعون المخدارات بجميع انواعها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة