رئيس الزمالك يُطلق قذائفه فى جلسته مع جروس واللاعبين فى ليلة تصحيح المسار بالقلعة البيضاء: لماذا الاستعراض؟.. لم تكن مواجهة مع الريال أو ليفربول.. أرفض الأنانية.. لا يوجد مُدللين والتطاول عقوبته التجميد بالنادى

الجمعة، 15 فبراير 2019 11:11 م
رئيس الزمالك يُطلق قذائفه فى جلسته مع جروس واللاعبين فى ليلة تصحيح المسار بالقلعة البيضاء: لماذا الاستعراض؟.. لم تكن مواجهة مع الريال أو ليفربول.. أرفض الأنانية.. لا يوجد مُدللين والتطاول عقوبته التجميد بالنادى مرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ مسؤولو الزمالك خطوات تصحيح المسار بالتنسيق مع الجهاز الفنى بقيادة السويسرى كريستيان جروس، بعد تذيل الفريق الأبيض لمجموعته فى الكونفدرالية برصيد نقطة وحيدة عقب التعادل مع نصر حسين داى الجزائرى بهدف لمثله، فى الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة الأفريقية فى المجموعة التى يتصدرها الفريق الجزائرى برصيد 4 نقاط وخلفه جورماهيا الكينى بـ3 نقاط ومثله بترو أتلتيكو الأنجولى.

جروس ولاعبى الزمالك

جاءت تلك الخطوات من جانب مسئولى الزمالك تجنبا لأى هزة محلية خاصة إن الفريق الأبيض لديه مواجهة قوية مع إنبى، بعد غد الأحد، فى الجولة الـ22 بالدورى الذى يتصدره الزمالك برصيد 48 نقطة وجاءت بداية تصحيح المسار بعد السقوط الأفريقى بجلسة عقدها مرتضى منصور رئيس النادى مع السويسرى كريستيان جروس للحديث حول أسباب النتائج السلبية فى الكونفدرالية.

مرتضى منصور لجروس: أرفض الظلم.. ولا بد أن يحصل كل لاعب على حقه

من جانبه كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تفاصيل جلسته مع السويسرى كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض وأكد أنه لن يتعرض أي لاعب للظلم فى القلعة البيضاء فى عهده وطالبه بأن يحصل كل لاعب على حقه خاصة إن يرفض وجود مدللين داخل الفريق وشدد رئيس نادى الزمالك فى فيديو منشور عبر موقع النادى الرسمى على ضرورة الفوز فى المباريات المقبلة بالكونفدرالية من أجل التأهل للدور التالي بالبطولة من أجل المنافسة على اللقب وقرر سفر الفريق لأنجولا لمواجهة بترو أتلتيكو بطائرة خاصة بخلاف مطالبته بمواصلة الانتصارات المحلية بالدورى.
 
مرتضى منصور
 

مرتضى منصور للاعبين: الاستهتار والدلع سبب نتائج الكونفدرالية

 
واصل مرتضى منصور جلساته وعقد اجتماعا مع لاعبى الفريق اليوم الجمعة، من أجل غلق صفحة التعادل مع نصر حسين داى الجزائرى وقال لهم:"إنتم أحسن لاعبين في مصر.. ليس هذا الزمالك الذى ظهر فى التعادل أمام نصر حسين داى والاستهتار بالخصم فى الكونفدرالية جعل رصيدنا نقطة وإنتم جبتوا لنا نقطة بسبب حالة الدلع لدى بعضكم فلضمان الفوز على المنافس يجب أن نسجل أكثر من هدف وإتنين لأنه من السهل تعويض الهدف في ثانية"، استشهد رئيس الزمالك بمباراتي الفريق أمام الاتحاد السكندري في الدوري والبطولة العربية وأكد أن الفريق في الدوري فاز بنتيجة كبيرة وفي البطولة العربية فاز بهدف وخسر بنفس النتيجة قبل أن يخسر بركلات الترجيح.
 

رئيس الزمالك للاعبين: لماذا الاستعراض؟.. لم تكن مواجهة مع الريال أو ليفربول

 
تابع رئيس الزمالك:"الدوري والكأس والكونفدرالية عاوزين رجالة مقاتلين مش ناس بتدلع .. كرة قدم غير الملاكمة والمصارعة تلك ألعاب واحد بيضرب واحد ولكن كرة القدم لعبة جماعية فأحيانا من يصنع الأسيست يكون أفضل من مسجل الهدف فلو فرصتك فى التسجيل 50% وزميلك فرصته 90% عليك إن تمرر لها الكرة خاصة إن المكافآت توزع على الجميع".
 
الزمالك فى مواجهة نصر حسين داي
 
وشدد على أنه هناك فرق بين لعب مباراة أمام ليفربول أو ريال مدريد للاستعراض واللعب لتحقيق 3 نقاط كما أوضح منصور أن النادي لأول مرة يضم 4 محترفين عرب وهم النقاز وساسي من تونس وأحداد وبوطيب من المغرب، ومعظم اللاعبين دوليين في الزمالك وقال:"الفترة المقبلة تحتاج لرجالة مقاتلين يعلمون قيمة الفانلة البيضاء ".
 

مرتضى منصور: لن أسمح بتطاول لاعب ومصير المتطاول التجميد

 
كما أكد أنه لن يسمح لأي لاعب بالتطاول على أي من زملائه أو سب أي زميله له لن يكون له مكان في النادي ولن يتم بيعه ولكن سيتم تجميده وشدد على ضرورة الالتزام الأخلاقي وقال رئيس الزمالك:" لا يوجد لاعب صاحب للكرة في الفريق، تابع منصور أن الزمالك مقبل على مباراتين مهمتين في الدوري أمام إنبى والطلائع ولابد من الفوز، لأن بيراميدز ينافس الزمالك بلاعبيه ومدربه كما إن هناك مطاردة من الأهلي، قال:"أمامكم فرصة ذهبية للفوز بالدوري في الموسم الحالي لأن الفوز بالدوري سيساعد على اللعب في دوري أبطال أفريقيا  وفي حالة الفوز بها سيتأهل الفريق لمونديال الأندية وأي لاعب يأتى له عرض لا نقف أمام مستقبله فى حالة إن كان العرض جيدا وحدث ذلك كثيرا".
 

رئيس الزمالك يطالب اللاعبين باستغلال هتافات المنافس الأفريقى

 
فيما قال رئيس الزمالك إن على لاعبى الفريق ضرورة استغلال هتافات جمهور المنافس خلال المواجهات الأفريقية قائلا:"عندما تخوضون مواجهة خارجية استغلوا هتافات جمهور المنافسين اجعلوها حافز لكم".
 
وشهدت الجلسة فى النهاية مداعبة رئيس الزمالك لكهربا قائلا له:"إنت نمت يا كهربا"، ليرد اللاعب:"لا.. معاك"، كما حرص منصور على تحفيز محمود الونش مدافع الفريق الأبيض قائلاً له:"لا تشغل نفسك يا ونش بشأن أي انتقادات وعاوزين نشوف الزمالك اللى بيكسب بأربعة وخمسة".
 
كهربا
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة