أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب ماجد طوبيا يتقدم بطلب مناقشة عامة حول شروط القبول بالمدارس الخاصة

الجمعة، 15 فبراير 2019 10:00 م
النائب ماجد طوبيا يتقدم بطلب مناقشة عامة حول شروط القبول بالمدارس الخاصة النائب ماجد طوبيا
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم النائب ماجد طوبيا، بطلب مناقشة عامة حول سياسة الحكومة فى التصدى لاستغلال أصحاب المدارس الخاصة بالتزامن مع بدء موسم التقديم للمدارس وفرض مزيد من رسوم التقديم التى تشكل عبئا على المواطنين.

 

وأشار طوبيا فى بيان صحفى له اليوم، إلى أن المدارس الخاصة أصبحت تعمل منفردة وكأنها فى كوكب آخر، فعلى الرغم من طلب الوزارة بعدم فتح باب التقديم قبل شهر يونيو إلا أن بعضها انتهى من التقديم والبعض الآخر شارف على الانتهاء ولم يلتزم سوى عدد قليل جدا بالتعليمات أو القرار، بالإضافة للشروط المجحفة فى التقديم.

 

وأوضح عضو مجلس النواب أن العديد من هذه المدارس يطلب من المواطنين مقابل التقديم دون النظر للقبول من عدمه وبعضها يتخطى آلاف جنيه مقابل رسوم فتح ملف وفى حالة عدم القبول لا يسترد ولى الأمر هذه الأموال مرة أخرى، وهذا مخالف لاشتراطات الوزارة، مطالبا بإعادة النظر فى شروط القبول بالمدارس الخاصة وفرض مزيد من الرقابة من قبل الوزارة عليها حتى تمتثل لتعليمات الوزارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد رفا عي

شكواااااااه

تحية طيبة لي سيادة الا نائب ماجد بيه (انا موطن عادي تقدمت الي مدرستين في مصر الجديدة انترفيوه الي بنتي طلبوه مني مبلغ مالي مقابل الا ابلكيشان الااولة 250 جنية والا ثانية 400جنية بدون وصل وهلم اين ضوابط سيادة الوزير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة