أكرم القصاص - علا الشافعي

الريال ضد جيرونا.. سولارى يدرس استبعاد كريم بنزيما

الجمعة، 15 فبراير 2019 01:17 م
الريال ضد جيرونا.. سولارى يدرس استبعاد كريم بنزيما كريم بنزيما
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس سانتياجو سولارى، المدير الفنى لنادى ريال مدريد،  استبعاد المهاجم الفرنسى كريم بنزيما من المشاركة في مباراة جيرونا المحدد لها بعد غد، الأحد على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدورى الإسباني "الليجا".

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن كريم بنزيما، الذى سجل 19 هدفاً مع ريال مدريد الموسم الحالى بجميع المسابقات الإسبانية والأوروبية وبات يشكل ثنائياً نجاحاً مع البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، يعانى من آلام فى عضلة الفخذ، وهي الإصابة التى لم يستطع على إثرها استكمال مباراة أياكس أمستردام الهولندي التى أقيمت أمس الأول الأربعاء بملعب "يوهان كرويف أرينا" فى ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا والتى انتهت بفوز الفريق الملكي بهدفين مقابل هدف واحد.

وأضافت الصحيفة أن سولارى يدرس إراحة كريم بنزيما فى مباراة جيرونا خشية تفاقم الإصابة، لاسيما أن الريال يحتاج لخدمات اللاعب قبل مواجهة برشلونة يومى 27 فبراير الجارى والثانى من مارس المقبل على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى بطولتى كأس ملك إسبانيا والدورى الإسبانى "الليجا".

وتحدثت الصحيفة أن سولارى سيسعى لإراحة بعض العناصر الأساسية بجانب كريم بنزيما في مباراة جيرونا خشية تعرض لاعبيه للأجهاد.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 45 نقطة خلف غريمه التقليدى برشلونة بفارق 6 نقاط.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة