اخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 15 / 2 / 2019

الجمعة، 15 فبراير 2019 11:10 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 15 / 2 / 2019 جروس
كتب وسام احمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاهد اليوم الجمعة  15 / 2 / 2019 العديد من الاخبار المهمة أهمها، لاسارتي يستبعد 15 لاعبا من قائمة مواجة الغد أمام الإنتاج، والزمالك يحاسب جروس بعد المران قبل مواجهة إنبي .

 

لاسارتي يستبعد 15 لاعباً من قائمة الأهلي أمام الإنتاج

 

أستبعد الأجورياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي 15 لاعباً من قائمة لمباراة الإنتاج الحربي المقرر لها السابعة من مساء غداً ،السبت، بإستاد بتروسبورت في الجولة الـ22 للدوري الممتاز.

لاسارتي يستبعد 15 لاعباً من قائمة الأهلي أمام الإنتاج

الزمالك يحاسب جروس بعد المران قبل مواجهة إنبي

يعقد مسؤولو نادي الزمالك جلسة اليوم، الجمعة، مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق بعد نهاية المران من أجل التعرف على أسباب النتائج السلبية التي يحققها الفريق في بطولة الكونفدرالية الإفريقية
.
الزمالك يحاسب جروس بعد المران قبل مواجهة إنبي

الضربات الثابتة شعار المران الختامي للاسماعيلي استعدادا للنجوم

اختتم فريق الكرة الأول بالإسماعيلى تدريباته عصر اليوم قبل التوجه للقاهرة، ضمن البرنامج التحضيرى لملاقاة النجوم غدا السبت بالأسبوع الــ22 فى بطولة الدورى الممتاز.
 
الضربات الثابتة شعار المران الختامي للاسماعيلي استعدادا للنجوم
 
 
عقد الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي جلسة خاصة مع رمضان صبحي وأحمد الشيخ ثنائي الفريق على هامش مران اليوم على ملعب التتش من أجل توجيه عدة نصائح لهما.
لاسارتي يجتمع بالشيخ ورمضان صبحي في مران الأهلي
 
 
انتظم ثنائى الزمالك محمد حسن ومحمد أحمد كماتشو، فى مران الفريق اليوم بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة التي أبعدتهما عن تدريبات الفريق في الفترة الماضية فيما لم يشارك مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق في المران بسبب الإصابة فى الركبة حيث يواصل اللاعب برنامجه التأهيلي بعد تجدد إصابته في الركبة والتي أبعدته عن التدريبات في الفترة الماضية استعدادا للتأهيل فى ألمانيا خلال الفترة المقبلة.
الزمالك يستعيد محمد حسن وكماتشو والأساسيين خارج تقسيمة إنبى
 

فاز فريق سلة سموحة على نظيره مازيمبى الكونغولى بنتيجة 87/65 بدور ال16 بالبطولة  الافريقية التى تقام ب مدغشقر

سموحة يفوز على مازيمبى بالبطولة الأفريقية للسلة

 

رجب بكار ثالث المنضمين من بيراميدز لمنتخب مصر فى مارس

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة المكسيكي خافيير أجيري على ضم رجب بكار الظهير الأيمن لنادي بيراميدز لمعسكر الفراعنة المقبل فى شهر مارس المقبل.

 
رجب بكار ثالث المنضمين من بيراميدز لمنتخب مصر فى مارس
 
 
وصف الكرواتى زوران ماميتش المدير الفنى لفريق الهلال السعودى فريق الاتحاد السكندرى بالغامض لانه لا يعرف عنه الكثير من المعلومات حيث انه لا يشارك بالبطولات القاريه الشهيرة مثل أندية الأهلى والزمالك .
 
الغموض يرعب الهلال السعودي قبل مواجهة الاتحاد السكندرى فى البطولة العربية
 
 
محمد الجارحي يشارك في احتفالية مئوية نادى الترجي التونسي
 
تلقّى محمد الجارحى، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، دعوة من نادى الترجى التونسي، لحضور مئوية الفريق التونسي، بمناسبة مرور 100 عام على تأسيسه عام 1919.
 
محمد الجارحي يشارك في احتفالية مئوية نادى الترجي التونسي
 
 
قدم إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني تقريرا مفصلا لهاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني عن الزيارة التفقدية التي قام بها وبرفقته محمد صلاح المدير الإداري للفريق إلى نيجيريا ، حيث قاما بتفقد ملعب المباراة الودية الدولية المقرر أن تجمع بين المنتخبين المصري والنيجيري يوم 26 مارس المقبل
استاد "كيشي" يستضيف ودية مصر و نيجيريا بـ22 ألف مشجع
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة