أكرم القصاص - علا الشافعي

3 أهداف يسعى الأهلي لتحقيقها أمام الإنتاج الحربي.. محو الهزيمة من سيمبا في دورى أبطال أفريقيا.. مواصلة الضغط علي الزمالك في صراع الدورى.. عودة الأداء الجمالي

الجمعة، 15 فبراير 2019 07:00 ص
3 أهداف يسعى الأهلي لتحقيقها أمام الإنتاج الحربي.. محو الهزيمة من سيمبا في دورى أبطال أفريقيا.. مواصلة الضغط علي الزمالك في صراع الدورى.. عودة الأداء الجمالي الاهلى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق الاهلي مباراة الانتاج الحربي بعد غد السبت ، والتي تقام ضمن مواجهات الجولة الـ22 بمسابقة الدوري الممتاز، وهو يسعي لتحقيق 3 أهداف هامة خاصة بعد ما تعرض لهزيمة صعبة أمام سيمبا في دورى ابطال افريقيا، وهى الخسارة التي تسببت في حالة حزن كبيرة بين صفوف الفريق، خصوصا وأن الفريق لو كان حقق الفوز لكان حسم تأهله مبكرا إلى دور الثمانية، كما كان أداء الفريق متواضع الذي ظهر عليه خلال المباراة.

ونستعرض في السطور التالية الاهداف التي يرصدها الاهلي لتحقيقها امام الانتاج ..

 

محو الهزيمة من سيمبا في دورى أبطال أفريقيا

 

الأهلي يسعي للفوز على الإنتاج الحربي من أجل استعادة الثقة مرة أخرى ومحو الهزيمة من سيمبا التنزاني في دورى ابطال افريقيا، خاصة أن أي نتيجة غير الفوز قد يتسبب في فقدان الجماهير لثقتها في الفريق، بعد أن بدأ يستعيد نتائجه الجيدة مؤخرا في الدورى وفي بطولة أفريقيا التي ينتظر الجماهير الفوز بها في هذه النسخة .

مواصلة الضغط علي الزمالك في صراع الدورى

يسعي الأهلى مواصلة الضغط علي الزمالك في صراعه علي درع الدوري ، حيث أن الفوز علي الانتاج الحربي يجعل الفارق بينه وبين صاحب المركز الاول 6 نقاط ، خاصة أن المارد الاحمر حقق 5 انتصارات متتالية في مسابقة الدوري الممتاز بدأت أمام سموحة ثم المقاصة ووادي دجلة وإنبي وأخيرا أمام حرس الحدود، وهو ما صعد بالفريق إلى المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 39 نقطة وأصبح ينافس بقوة فريقا الزمالك على صدارة المسابقة، .

 

عودة الأداء الجمالي

قدم الأهلى بعد قدوم الارجواني مارتين لاسارتي  في المباريات الماضية مستوي مميز، ولكن في اخر 3 مباريات تراجع مستوي الفريق أمام مباريات إنبي والحدود في الدوري و سيمبا التنزاني في دورى ابطال افريقيا، ويهدف الجهاز الفني للاهلي عودة الأداء الجمالي أمام الانتاج الحربي لعودة الجماعية مرة أخرى بين اللاعبين وتحقيق الانتصارات.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة