خالد صلاح

س & ج.. هل يعود أيمن حفنى لتشكيل الزمالك أمام إنبى؟

الجمعة، 15 فبراير 2019 03:00 م
س & ج.. هل يعود أيمن حفنى لتشكيل الزمالك أمام إنبى؟ أيمن حفني
كتبت أسماء عمر
إضافة تعليق

غاب أيمن حفنى، صانع ألعاب نادى الزمالك، عن المشاركة مع الفريق الأبيض خلال العديد من المباريات فى الموسم الجارى، بعدما كان حاوى القلعة البيضاء نجم الشباك بين صفوف الفريق خلال المواسم السابقة، وجاء استبعاد حفنى لأسباب فنية وغير مبررة بالنسبة لجماهير الفارس الأبيض.

جماهير الزمالك باتت تتساءل عن إمكانية عودة حفنى إلى تشكيل الفريق خلال مباراة الزمالك وإنبى، والتى تقام ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدورى العام، والتى يستضيفها استاد بتروسبورت الأحد المقبل، خاصة بعد تألقه خلال الدقائق الأخيره التى شارك فيها حفنى مع الفريق الأبيض.

ما هو مبرر جروس لاستبعاد أيمن حفنى من تشكيل الزمالك؟

جاءت أسباب استبعاد أيمن حفنى من تشكيل الزمالك فى العديد من المباريات خلال الموسم الجارى، وفقاً للجاهزية الفنية والاستعداد البدنى، بحسب تصريحات السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للقلعة البيضاء، خاصة بعد تعرض حفنى للإصابة أكثر من مرة.

هل هناك علاقة بين تعادل الزمالك ونصر حسين داى وعودة أيمن حفنى لتشكيل الزمالك؟

لا شك أن تعادل الزمالك ونصر حسين داى فى الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية أعاد أيمن حفني إلى حسابات الفريق الأبيض، خاصة بعد تصريحات مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، الذى أكد عقب المباراة أنه سيعقد جلسة خاصة مع مدرب الفريق للوقوف على سبب استبعاد أيمن حفنى من تشكيل الفريق الأبيض.

هل يعود أيمن حفنى لتشكيل الزمالك أمام إنبى؟

باتت حظوظ حاوى الزمالك قوية في العودة إلى تشكيل الزمالك أمام إنبى بالدورى العام، خاصة أن الفريق يحتاج على شخصية القائد التي يمتلكها حفنى، بالإضافة إلى الحالة المعنوية الجيدة التي يعيشها اللاعب بعدما قاد الزمالك للفوز على النجوم فى الدقائق القاتلة من المباراة الأخيرة للفريق الأبيض بمسابقة الدورى العام.

على حساب من يعود حفنى لتشكيل الزمالك؟

من المنتظر أن يعود حفنى إلى تشكيل الزمالك على حساب محمود عبد المنعم "كهربا"، خاصة أن اللاعب يعيش حالة من التشتت فى الفترة الأخيرة أثرت على مستواه بالملعب وإهداره للفرص، ويميل الجهاز الفنى لمنح كهربا فرصة لإعادة ترتيب حساباته والعودة بصورة أفضل والتخلص من الاجهاد بعدما شارك فى أغلب مباريات الفريق منذ انطلاق الموسم.

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة