خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

دلع جسمك.. بـ 5 خضراوات عشان جمال بشرتك

الجمعة، 15 فبراير 2019 04:00 م
دلع جسمك.. بـ 5 خضراوات عشان جمال بشرتك البشرة-صورة ارشيفية
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتار الفتيات دائما فى اختيار الكريمات وأدوات التجميل المناسبة لبشرتهن لتبدو أكثر جمالا ونعومة، ولكن للأسف تحتوى أغلب أدوات التجميل على نسبة عالية من المواد الكيميائية الضارة على صحة البشرة، لذلك يقدم اليوم السابع 5 أنواع من الخضراوات التى تعمل على تعزيز صحة البشرة وجمالها ونضارتها وفقا لما ذكره موقع healthline

خضروات
خضروات

 

1:البطاطا، تحتوى على نسبة عالية من البيتا كاروتين وهو من أهم العناصر الغذائية الموجودة فى النباتات والتى تساعد على تعزيز صحة البشرة والحفاظ على نضارتها وجمالها وحمايتها من أشعة الشمس الضارة.

2: السبانخ، تحتوى على نسبة عالية من الفيتامينات والعناصر الغذائية الضرورية لصحة الجسم والبشرة والشعر.

البشرة
البشرة

 

3:الفلفل الملون، يحتوى على فيتامين ج وسى والبيتا كاروتين والفيتامينات الأخرى التى تعمل على علاج التجاعيد والكلف وتعزيز صحة البشرة وحمايتها من أشعة الشمس الضارة.

4:القرنبيط، غنى بالفيتامينات والمعادن الهامة لصحة الجلد كما انه يحتوى على اللوتين الذى يحمى البشرة من التجاعيد والبقع والجفاف ويساعد على ترطيبها ونضارتها.

5:الطماطم، مصدر كبير من فيتامين ج كما انها تحتوى على الكاروتينات والليكوبين والعناصر الأخرى التى تعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، كما إنها تحتوى على كمية كبيرة من الدهون الصحية.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة