"شعبى إف إم" تبرز انتشار ثلاجة الخير فى الزاوية الحمراء مع الإعلامية إيمان حلمى

الخميس، 14 فبراير 2019 11:40 م
"شعبى إف إم" تبرز انتشار ثلاجة الخير فى الزاوية الحمراء مع الإعلامية إيمان حلمى تدشين ثلاجة الخير فى الزاوية الحمراء
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الإعلامية إيمان حلمى، مقدمة برنامج "إيدك معانا" عبر إذاعة شعبى إف إم، مجموعة من الشباب، دشنوا فكرة "ثلاجة الخير" تحت شعار "طعامك هو طعامى" فى منطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة، لمساعدة المحتاجين فى إيجاد طعام بدلا من النبش فى القمامة، وسلطت الضوء على الفكرة لنشرها فى شوارع القاهرة.

وظهرت مقدمة البرنامج بين شباب المبادرة الخيرية، مرتدية قميص يحمل شعار "إيدك معانا" للتأكيد على ضرورة نشر الخير بين أطياف المجتمع لمساعدة المحتاجين منهم، مثلما فعل كثير من الشباب فى مناطق عدة بالقاهرة.

وكان قد انفرد "اليوم السابع"، بقصة " ثلاجة الخير بحلوان.. الطعام مجانا والمشاركة للجميع"، والتى تتمثل فى مبادرة قام بها أحد أهالى حلوان لوضع ثلاجة فى الشارع قرب محطة مترو حلوان تمتلئ بالفاكهة والمخبوزات، لمساعدة المحتاجين فى إيجاد طعام بكرامة دون الحاجة للنبش عن قوت يومهم فى القمامة أو التسول ومد أيديهم للغير.

"ثلاجة الخير" تحولت إلى حالة تكشف المعدن الحقيقى للمصريين، حيث أصبحت لا تخلو من المأكولات طوال الوقت، والأهم أن هذه المأكولات لا تأتى عبر رجل أعمال أو رجل غني، ولكن عبر المواطنين الذين يمرون فى الشارع طوال الوقت، فتجد طلاب الجامعات والمدارس  والموظفين يشترون الأطعمة ويضعونها فى الثلاجة حتى يجد المحتاجون ما يكفيهم طوال الوقت.

1
 
2
 
3
 
4
 
5
 
6
 
7
 
8
 
9
 
10
 
55
 
88
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة