اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 14 / 2 / 2019

الخميس، 14 فبراير 2019 10:53 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 14 / 2 / 2019 فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 14 / 2 / 2019  شهدت العديد من الاخبار والأحداث التى يرصدها "اليوم السابع" في التقرير التالي:

مساعد لاسارتى يُجهز الأخطاء المُتكررة فى الأهلي قبل مباراة الإنتاج

عكف سباستيان إيجورين، المدرب المساعد فى جهاز الأوروجويانى مارتن لاسارتى المدير الفني للأهلى، على تقطيع فيديوهات مباراة الفريق أمام سيمبا الأخيرة على عدة أجزاء لمعرفة أسباب خسارة الفريق تلك المباراة.

 

وخسر الأهلي من سيمبا بهدف نظيف أمس الأول، الثلاثاء، بتنزانيا فى الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وكلّف لاسارتي مساعده سباستيان بإعداد تقرير عن مباراة سيمبا وسبب خسارة الأهلي هذا اللقاء، خاصة أن المارد الأحمر تفوق فى الجولة الثالثة ببرج العرب على الفريق التنزانى بخماسية نظيفة.

ومن المقرر أن يشرح لاسارتى أخطاء لاعبى الأهلي أمام سيمبا فى محاضرة تسبق مران اليوم من أجل علاجها، خاصة أنها تكررت فى أكثر من مباراة خلال الفترة الماضية محلياً وأفريقياً.

كيف أحيت صفحة الأهلي على فيس بوك ذكرى رحيل ثابت البطل؟

حرصت الصفحة الرسمية للنادى الأهلي على "فيس بوك" على إحياء الذكرى الرابعة عشرة لرحيل ثابت البطل مدير الكرة بالسابق بالفريق.

وتحل اليوم، الخميس 14 فبراير، الذكرى الرابعة عشرة لرحيل ثابت البطل حيث توفى يوم 14 فبراير عام 2005

محمد نجيب يرحل عن الأهلى فى الصيف بعد انتهاء عقده

استقر مسئولو الأهلى على عدم تجديد عقد محمد نجيب مدافع الفريق الذى ينتهى بنهاية الموسم الجاري، بعد الجلسة التى جمعت سيد عبد الحفيظ مدير الكرة مع الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق مؤخراً، لمناقشة ملف تمديد عقود بعض اللاعبين.

واتفق عبد الحفيظ مع لاسارتى على عدم تجديد عقد المدافع الدولي، ومنحه صك الرحيل نهاية الموسم الجاري مجاناً لأحد الأندية التي ترغب فى ضمه تقديراً لتاريخه الحافل مع الفريق الأحمر، وكذلك عدم افتعاله أي أزمات طوال مسيرته الناجحة، وأكتفى مسئولو الأهلى بالفترة التي قضاها محمد نجيب داخل القلعة الحمراء حيث تم تمديد عقود باقي اللاعبين وعلى رأسهم عمرو السولية وعلى معلول وكريم نيدفيد فيما تم تجاهل الدخول فى مفاوضات مع نجيب.

الأهلى يجهز أحمد حمودى لمواجهة الإنتاج الحربي

يجهز مسئولو النادي الأهلى أحمد حمودى لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر اقامتها بعد غداً السبت فى بطولة الدوري العام، بعدما غاب عن مواجهة سيمبا فى تنزانيا بعد إصابته بالتواء في الأنكل، ليتم استبعاده من السفر فى اللحظات الأخيرة.

كما يحاول الجهاز الطبي تجهيز سعد سمير مدافع الفريق لمواجهة الإنتاج الحربي بعد غيابه هو الأخر عن مواجهة سيمبا بداعي الإصابة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة