7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الخميس، 14 فبراير 2019 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم كاسونجو
كتب وسام احمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الخميس الكثير من الأخبار الرياضية المهمة، منها طبيب الاهلي ينصح بإراحة علي معلول و الزمالك يحسم مصير كاسونجو نهاية الموسم. 

 

طبيب الأهلي ينصح بإراحة علي معلول.. اعرف السبب

نصح الدكتور خالد محمود طبيب الأهلي الجهاز الفني للفريق بقيادة لاسارتي بعدم مشاركة علي معلول في جميع مباريات الفريق المحلية التي سيخوضها الأهلي قبل رحلة الكونغو لمواجهة فيتا كلوب في بطولة أفريقيا.

طبيب الأهلي ينصح بإراحة علي معلول..إعرف السبب

خالد بوطيب يستقدم أسرته للقاهرة بعد 5 مشاركات مع الزمالك

قام الدولى المغربى خالد بوطيب مهاجم الزمالك، باستقدام أسرته إلى القاهرة، وذلك بعد حالة الاستقرار التى عاشها مع القلعة البيضاء منذ ضمه فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية فى شهر يناير، ويسكن خالد بوطيب فى منطقة الشيخ زايد حيث فضل تلك المنطقة لتواجد بها الثنائى الدولى التونسى حمدى النقاز وفرجانى ساسى زملائه بالزمالك.

خالد بوطيب يستقدم أسرته للقاهرة بعد 5 مشاركات مع الزمالك

المصرى يهزم المقاصة 2 / 0 فى سباق المنافسة على المربع الذهبى بالدورى

تغلب المصرى بقيادة إيهاب جلال على مصر المقاصة، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم الخميس، على استاد الجيش بالسويس، ضمن مواجهات الجولة الـ22 لمسابقة الدورى الممتاز وسجل الثنائية كلا من محمود وادى والنيجيرى أوستن.
 
المصرى يهزم المقاصة 2 / 0 فى سباق المنافسة على المربع الذهبى بالدورى
 
 
انتظم ثنائي الأهلي سعد سمير ومروان محسن في مران الفريق الجماعي مساء اليوم الخميس بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا  حيث تعافى سعد سمير مدافع الفريق من الإصابة في العضلة الضامة، كما تعافي مروان محسن من الإصابة في العضلة الضامة أيضا.
الأهلي يستعيد سعد سمير ومروان محسن وتأهيل 3 لاعبين
 
 

كشف محمد فضل مدير اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 في مصر، حقيقة ماتردد عن إمكانية استبعاد ملعب السلام من الملاعب المستضيفة لمباريات المسابقة القارية.

 
فضل: إعلان الملاعب النهائية لبطولة أمم افريقيا قريبا.. وسنختار أفضل 6 استادات
 
 
كشف مسؤولو نادى الزمالك عدم وجود قرار من مجلس إدارة النادى، فى الوقت الحالى، بالاستغناء عن خدمات الكونغولى كاسونجو مهاجم الفريق المعار لنادى 
الوحدة السعودى، ولا توجد نية فى ذلك الأمر، خاصة أن تقييم جميع المعارين سيكون مع نهاية الموسم.
 
الزمالك يحسم مصير "كاسونجو" نهاية الموسم
 
 
قال النادى الأهلى فى بيان رسمى اليوم أنه يؤكد احترامه للمنظومة الرياضية وسيقوم بدراسة موقف الجدول الجديد للدورى بما يحفظ حقوق النادى عندما يتلقى المكاتبات الرسمية من اتحاد الكرة.
 
الأهلى يدرس تعديلات جدول الدورى
 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة