خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

دفتر أحوال المواطن.. شكوى من كسر ماسورة مياه نهاية شارع مصطفى النحاس.. قارئ يناشد وزيرة الصحة بعلاج نجله من انتشار ميكروب بقدمه.. ومطالبة بإصلاح الكوبرى الدائرى فى الوراق

الخميس، 14 فبراير 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من كسر ماسورة مياه نهاية شارع مصطفى النحاس.. قارئ يناشد وزيرة الصحة بعلاج نجله من انتشار ميكروب بقدمه.. ومطالبة بإصلاح الكوبرى الدائرى فى الوراق دفتر أحوال المواطن
محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

قارئ يشكو من وجود ماسورة مياه مكسورة بنهاية شارع مصطفى النحاس بالقاهرة

أرسل القارئ أشرف منصور، ويسكن فى التبة آخر شارع مصطفى النحاس، يشكو من وجود ماسورة ينبعث منها مياه نتيجة كسرها من قبل ولم يتم إصلاحها على الوجه الأمثل.

 

20190214024308438
شارع مصطفى النحاس

 

وأكد القارئ، فى رسالته لصحافة المواطن، أن هذه الماسورة تسببت فى بركة طينية مستمرة لا تنتهى، مطالبا بسرعة إصلاح هذه الماسورة لعدم إهدار المياه أولا وعدم تعطيل حركة السير بالمنطقة.

 

قارئ يناشد وزيرة الصحة بعلاج نجله من انتشار ميكروب بقدمه نتيجة لإهمال طبى

ناشد القارئ فؤاد السعيد المقيم بشارع رشدى خلف برج الجلاء المنصورة إلى صحافة المواطن، من انتشار ميكروب بقدم الطفل عبد الرحمن نتيجة تشخيص خاطئ من أطباء مستشفى المنصورة.

 

201810220616271627
الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة

وطالب القارئ فى شكواه بسرعة التدخل من وزيرة الصحة لإنقاذ نجلة الذى صار طريح الفراش نتيجة لهذا الإهمال ومحاسبة المتسبب فى هذا الإهمال.

 

قارئ يشكو من انتشار الكلاب الضالة بمنطقة شارع 9 بالمقطم

أرسل القارئ مدحت عبد المنعم ابراهيم شكوى إلى صحافة المواطن، من انتشار الكلاب الضالة بمنطقة شارع 9 شارع الأشجار حى المقطم بجوار مسجد موافى.

وأشار القارئ إلى خطورة هذه الكلاب الضالة على الأطفال بالمنطقة، حيث تم عقر أحد الأطفال منذ عدة أشهر خلاف أنها تسبب الرعب والهلع للكبير والصغير، مطالبا بسرعة إيجاد حل حفاظا على حياة المواطنين.

 

قارئ يطالب بوضع حواجز خرسانية بين بركة الشواشنة والطريق بالفيوم

أرسل القارئ عبد الله سراج سرور يشكو الى صحافة المواطن باليوم السابع من تهالك طريق قصر الجبالى بركة الشواشنة محافظة الفيوم.

وأضاف القارئ ، أن أسباب تهالك الطريق ترجع الى عدم وجود فواصل بين منطقة البركة سواء كانت خرسانية أو حديدية، مما ينتج عن ذلك نزح المياه إلى عرض الطريق ويتم غرق الأسفلت بهذه المياه لفترات طويلة فيتسبب فى تلف الطريق بسرعة كبيرة، مطالبا الجهات المعنية بسرعة ايجاد حل حتى لا يتم تعطيل الطريق .
 
201902140337273727
المكان محل الشكوى 

 

قارئ يطالب بإصلاح خرسانة الكوبرى الدائرى أسفل كورنيش الوراق بالجيزة

أرسل القارئ أحمد كمال شكوى لصحافة المواطن، من تهالك الخرسانة بالكوبرى الدائرى بكورنيش الوراق بمحافظة الجيزة، بصورة واضحة للخاصة والعامة من الناس .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة