مرتزقة قطر يخربون الدوحة..المعارضة القطرية تكشف فساد "الحمدين" وتمكين رجاله من قطاعات الدوحة..معارض لـ"تميم": أتحداك تطلع أكثر من 3 أشخاص يكون قطرى ووالده وجده قطرى..والمرى:حكومتنا سلبت حقوقنا وتمنحها لمرتزقة

الأربعاء، 13 فبراير 2019 11:30 م
مرتزقة قطر يخربون الدوحة..المعارضة القطرية تكشف فساد "الحمدين" وتمكين رجاله من قطاعات الدوحة..معارض لـ"تميم": أتحداك تطلع أكثر من 3 أشخاص يكون قطرى ووالده وجده قطرى..والمرى:حكومتنا سلبت حقوقنا وتمنحها لمرتزقة تميم بن حمد وجماعاته الإرهابية
كتب أيمن رمضان – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد الشخصيات المرتزقة هم أبرز من يعتمد عليهم أمير قطر تميم بن حمد، فى تسيير حكمه، حيث يوليهم المناصب العلية، ويمكنهم من كافة قطاعات الدوحة، بينما يقصى القطريين، الذين يكون مكانهم السجن حال اعترضوا على سياسات تنظيم الحمدين المتعسفة.

 

فى هذا السياق، فضح المعارض القطرى، صالح الغفرانى المرى، تنظيم الحمدين قائلا فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": محمد الكحله سجين الرأى ، فمازالت حكومة العاق تحتجزه بسبب مطالبته بجنسيته وحقوق .

 

وقال المعارض القطرى، فى تغريدات له عبر حسابه الشخصى على "تويتر"، موجها حديثه للنظام القطرى: أتحداك تطلع أكثر من ٣ أشخاص يكون قطرى ووالده قطرى وجده قطرى أخر شى تقول "إنجاز أبناء الوطن"، فهؤلاء كأنهم المرتزقة عندما تدق طبول الحرب يتوجهون للمطارات.

 

وتابع صالح الغفرانى المرى: لا يحمى هذا الوطن إلا من كان أجداده تحت هذه الأرض فبعد إنقلاب الابن العاق – فى إشارة إلى حمد بن خليفة أمير قطر السابق - على والده، أكثر بالفساد وظلم العباد، وسرقوا خيراتها الأغنياء وأكلوا حقوق الضعفاء الله يرحم خليفة بن حمد ال ثانى والله ينصفنا من حمد بن خليفة ال ثانى فقريباً سترجع الحقوق لأهلها.

 

فيما وجه المعارض القطرى، جابر الكحلة المرى رسالة إلى أنصار تميم بن حمد قائلا: عندما تكون معارضاً للتطبيع مع الصهاينة وضد التامر على الدين و الامة ، والفساد و استهداف استقرار الوطن العربى و استباحة حقوق القطريين و تصرح تميم المجد فأنت لا تعرف المجد من الذل ولا الإخلاص من الخيانة.

 

واستطرد المعارض القطرى فى تغريدات له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": الله يبارك فى أزمة قطر ، توقف استهداف حكومتنا لأمن واستقرار الكويت ، بعد ما كانت تدعم و تحرض على امن الكويتين  اما الان يتوددون للكويت واميرها حتى تنتهى الازمة وبعدها تعود حليمة لعادتها.

 

وواصل صالح الغفرانى المرى، هجومه على تنظيم الحمدين قائلا: حكومتنا سلبت حقوقنا وتمنحها لمرتزقة وهى حق المواطنة ، الحرية والتعبير ، الرياضة ، التعليم ، الصحة ، القضاء ، القطعات العسكرية كل ماذكر يستحوذ عليها الأجانب اعتقد ان هذه الحكومة فاقدة للوطنية، فحكومتنا للأسف الشديد تتباهى امام العالم بأنجازات مزيفة و وهمية و لسياسة الخارجية والتعلم و الصحة و العدالة الاجتماعية فى الحضيض ، لا زال بعض القطريين تحت وطأة استبداد سلطة تميم بن حمد

 

من جانبه فضح المعارض القطرى، هميان الكوارى،  عشوائية المناصب فى قطر، قائلا فى تغريدة له عبر حسابه على "تويتر": لم أرى التجبر إلا على عيال قطر.. فى كلية المجتمع عينتم استخباراتى متقاعد تجاوز ال60 سنة وهو بلا شهادة معترف بها وتم تسليمه رئاسة قسم وامتيازات لم ينزل بها قانون.. فلتحاسبوا أنفسكم أولاً قبل حساب موظف لا حول له ولا قوة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة