أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. الفلانتين فى أسيوط "دباديب حمرا وورود" تزين المحال التجارية.. الزهور الكينى والعرائس والبرفانات والساعات أبرز هدايا عيد الحب.. والدبدوب يصل سعره لـ5 آلاف جنيه.. وبوكيه الورد من 50 لـ100 جنيه

الأربعاء، 13 فبراير 2019 04:02 م
صور.. الفلانتين فى أسيوط "دباديب حمرا وورود" تزين المحال التجارية.. الزهور الكينى والعرائس والبرفانات والساعات أبرز هدايا عيد الحب.. والدبدوب يصل سعره لـ5 آلاف جنيه.. وبوكيه الورد من 50 لـ100 جنيه ورود
أسيوط ـ محمود عجمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تزينت واجهات محال بيع الهدايا والإكسسوارات والورود، فى محافظة أسيوط، لاستقبال المواطنين الراغبين فى شراء هدايا عيد الحب "الفلانتين"، إذ يقبل الفتيات والشباب والأزواج على شراء الهدايا احتفالًا بعيد الحب.

الفلانتين فى أسيوط (1)

"اليوم السابع" أجرى جولة فى أسواق بيع هدايا عيد الحب، للتعرف على مدى إقبال المواطنين وآرائهم وأنواع الهدايا التى يقبلون على شرائها.

وقال ماجد مختار، أحد المواطنين بمدينة أسيوط، لـ"اليوم السابع"، أنه يحرص على شراء "دبدوب" لتقديمه كهدية لزوجته احتفالا بمناسبة عيد الحب، قائلا: "ده أحلى يوم فى العمر، وكل سنة وأنتى طيبة يا زوجتى الحبيبة ويارب أيامنا كلها تكون حب وسعادة".

الفلانتين فى أسيوط (2)

فيما أشار مصطفى على، أحد الأهالى بأسيوط، إلى أهمية شراء الورود والروائح، فى عيد الحب لتقديمها لخطيبته، تقديرا لها وذلك لإدخال البهجة والسعادة عليها.

وقال أحمد حسن، صاحب كشك لبيع الورد بمدينة أسيوط، لـ"اليوم السابع": "نعرض الزهور بمختلف الألوان والأحجام خاصة اللون الأحمر، لما لها من قبول لدى المواطنين فى إدخال البهجة والسعادة والأمل".

الفلانتين فى أسيوط (3)

وأضاف حسن، أن فترة الفلانتين يوجد إقبال على شراء الزهور خاصة الورد "الأحمر" ونوع جديد اسمه الزهرة الكينى وهى وردة تتميز بلونها الأحمر وورقتها من القطيفة، حيث يقبل الشباب والفتيات والأزواج على عمل بوكيهات عيد الحب منها للتعبير عن مشاعر الحب بينهم، مضيفا: "الأسعار ارتفعت خلال الأيام الماضية بمناسبة عيد الحب".

وأوضح بائع الورد، أن سعر البوكيه يبدأ من 50 و 80 و 100 جنيه، حيث يختلف السعر من بوكيه إلى آخر وحسب نوع وعدد الورد المستخدم، كما أن سعر الوردة يبدأ من 25 و30 جنيها، والبوكيه الهاند سعره لا يقل عن 100 جنيه، بحسب عدد الورود بداخله، وأن الورد الأحمر هو أكثر أنواع الورد مبيعًا.

الفلانتين فى أسيوط (4)

وقال مصطفى القط، بائع إكسسوارات وهدايا بمدينة أسيوط، لـ"اليوم السابع"، إن الفتيات والشباب يقبلون على شراء هدايا الدباديب والعرائس والساعات والبرفانات لتقديمها لبعضهم البعض، تزامنا مع حلول عيد الحب "الفلانتين"، مشيرا إلى أن أسعار الهدايا شهدت ارتفاعا نظرا لاستيرادها وارتباطها بسعر الدولار والتعريفة الجمركية، حيث يتراوح سعر الدبدوب من 80 جنيه وحتى 5 آلاف جنيه بحسب الحجم والخامة المصنعة للمنتج.

الفلانتين فى أسيوط (5)

وأوضح "القط"، أن أسعار العرائس تتراوح من 100 حتى 300 جنيه، والصناديق المستخدمة لتزيين الهدايا تتراوح ما بين 50 و100 جنيه، مؤكدا أن هدايا الدبدوب باللون الأحمر وهو الأكثر مبيعات ورواجاً خلال فترة الاحتفال بعيد الحب، وتأتى فى المرتبة الثانية العطور، حيث يفضل الشباب العطور التى تكتسى زجاجتها باللون الأحمر خلال عيد الحب ويتم وضعها بداخل صندوق مزين.

الفلانتين فى أسيوط (6)
 

 

الفلانتين فى أسيوط (7)
 

 

الفلانتين فى أسيوط (8)
 

 

الفلانتين فى أسيوط (9)
 

 

الفلانتين فى أسيوط (10)
 

 

الفلانتين فى أسيوط (11)
 
الفلانتين فى أسيوط (12)
 

 

الفلانتين فى أسيوط (13)
 

 

الفلانتين فى أسيوط (14)
 

 

الفلانتين فى أسيوط (15)
 

 

الفلانتين فى أسيوط (16)
 

 

الفلانتين فى أسيوط (17)
 

 

الفلانتين فى أسيوط (18)
 

 

الفلانتين فى أسيوط (19)
 

 

الفلانتين فى أسيوط (20)
 

 

الفلانتين فى أسيوط (21)
 

 

الفلانتين فى أسيوط (22)
 

 

الفلانتين فى أسيوط (23)
 

 

الفلانتين فى أسيوط (24)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة