السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية فى الدرب اﻷحمر دون إصابات

الأربعاء، 13 فبراير 2019 07:57 ص
السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية فى الدرب اﻷحمر دون إصابات حريق شقة - صورة أرشيفية

كتب عبد الرحمن سيد
تمكن رجال الحماية المدنية بالقاهرة، من إخماد حريق داخل شقة سكنية فى الدرب اﻷحمر، وانتقلت سيارات الإطفاء و تمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان بدون وقوع إصابات.
 
كانت غرفة عمليات نجدة القاهرة، تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق فى أحدى الشقق فى الدرب اﻷحمر،  وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء، وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران، ومنع خطر الأمتداد لباقى المجاورات وتم عملية إخماد الحريق.
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة