أكرم القصاص - علا الشافعي

اعرف كل شىء عن معرض عمان الدولى للكتاب قبل انطلاقه

الأربعاء، 13 فبراير 2019 09:00 م
 اعرف كل شىء عن معرض عمان الدولى للكتاب قبل انطلاقه معرض عمان الدولى للكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسنى، وزير الإعلام،عن انطلاق معرض عمان الدولى لكتاب، يوم 21 فبراير الجارى حتى يوم 2 مارس المقبل.

وأوضح عبد المنعم حسنى، أنه ستقام مراسم افتتاح معرض الكتاب يوم الأربعاء 20 فبراير، فى تمام الساعة السابعة مساءً، وسيشارك بالمعرض ما يقرب من 882 دار نشر من 30 دولة، ولأول مرة تشارك "الصين، وكندا، وسريلانكا، وبلغاريا" فى المعرض.

وأشار عبد المنعم حسنى، إلى أن هذه الدورة ستقدم ما يقرب من  523 ألف كتاب معروض، 35٪ من إصدارات الكتب جديدة، وستشارك هيئات مختلفة مرتبطة بصناعة الكتاب وسيكون المؤلفون حاضرين لجلسات توقيع الكتب.

وقد تم تخصيص 4 قاعات متكاملة للمناسبات الثقافية، بالإضافة إلى ركن كبير مخصص لأنشطة الأطفال، بالإضافة إلى ذلك سيكون هناك أيضًا عدد من المقاهى العمانية التقليدية في المعرض.

وأضاف "حسنى"، فى تصريحات صحفية، أنه وفقا لاتحاد الناشرين العرب، يحتل معرض الكتاب مكانة بارزة من حيث جودة الأنشطة والفعاليات الموجهة نحو مختلف شرائح المجتمع ، وخاصة برامج الأسرة والطفل، بالإضافة إلى ذلك يصنف معرض الكتاب كأحد المعارض التى تدعم حركة النشر والتوزيع فى جميع أنحاء العالم، وسيشمل معرض الكتاب لهذا العام المطاعم وغرف الصلاة والعيادات الصحية وخدمات البريد والنقل والخدمات المصرفية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة