أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن جاهزية البافارى لمباراتى أوجسبورج وليفربول

الأربعاء، 13 فبراير 2019 11:32 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن جاهزية البافارى لمباراتى أوجسبورج وليفربول جانب من مران بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نيكو كوفاتش مدرب فريق بايرن ميونخ الألمانى على جاهزية لاعبيه لمباراتى أوجسبورج بالدورى الألمانى وليفربول فى دورى أبطال أوروبا الأسبوع المقبل على الترتيب.

لاعبو بايرن ميونخ جاهزون لمباراتى أوجسبورج وليفربول
 

كوفاتش مدرب بايرن ميونخ فى مؤتمر صحفى
كوفاتش مدرب بايرن ميونخ فى مؤتمر صحفى

 

يواجه بايرن ميونخ نظيره أوجسبورج فى الجولة الـ 22 من مسابقة الدورى الألمانى الجمعة المقبل، فيما يحل ضيفاً على ليفربول الثلاثاء من نفس الأسبوع بذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "أنفيلد".

قال مدرب بايرن ميونخ فى مؤتمر صحفى، أن لاعبى البافارى جاهزون للمباراتين بإستثناء آريين روبن وكورينتين توليسو.

أضاف كوفاتش قائلاً، :"الجميع شارك في التدريبات الجماعية باستثناء آريين وكورينتين، حتى نوير لم يعد لديه أي شكوى، وسيكون متاحًا للتواجد معنا يوم الجمعة".

وعن تقليل الفارق مع بوروسيا دورتموند بجدول مسابقة الدورى الألمانى ضد أوجسبورج علق مدرب بايرن ميونخ قائلاً، :"اللاعبون يعلمون أن الفوز سيقلص الفارق مع دورتموند، كما أن المباراة سينعكس تأثيرها على مواجهتنا المقبلة مع ليفربول، في دوري الأبطال".

أشار مدرب البايرن قائلاً،"لا ينبغي علينا التقليل من شأن أوجسبورج.. اللاعبون يعلمون ذلك، ولا يحتاجون لنصائح بشأن هذا الأمر".

إختتم نيكو كوفاتش تصريحاته، مشيداً بقوة ليفربول قبل المواجهة المرتقبة الثلاثاء المقبل فى ذهاب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا.

نوير يتحدث عن موقعة بايرن ميونخ ضد ليفربول بدورى الأبطال
 

نوير حارس مرمى بايرن ميونخ
نوير حارس مرمى بايرن ميونخ

 

شدد مانويل نوير حارس مرمى فريق بايرن ميونخ على عدم خوف البافارى من ملعب آنفيلد، قبل المباراة التى ستجمعه بليفربول 19 فبراير المقبل ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 بدورى أبطال أوروبا.

قال حارس مرمى بايرن ميونخ فى تصريحات نقلها موقع "ليفربول إيكو": "لقد سمعنا الكثير عن الأجواء في ملعب آنفيلد، كل من يشاهد كرة القدم يعرف أنه ملعب مميز، وأعتقد أنهما ستكونان مباراتين رائعتين".

أضاف حارس البايرن: "بالنسبة لنا، دوري أبطال أوروبا هو بطولة مهمة للغاية، إنها مرحلة خروج المغلوب، مباراتان عبارة عن نهائي، نحن سعداء لأننا سنلعب على هذا الملعب".

وتابع نوير: "إنها أول مباراة بالنسبة لي على ملعب آنفيلد، أتطلع للعب هناك، ونأمل أن تكون ليلة عظيمة لنا، لكن ذلك يعتمد على النتيجة بالطبع".

وسيحل بايرن ميونخ ضيفًا على ليفربول في ملعب آنفيلد 19 فبراير الجارى بدور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا، فيما ستقام مباراة العودة بملعب أليانز أرينا، 13 مارس المقبل لتحديد المتأهل لدور الثمانية من دوري الأبطال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة