خالد صلاح

على عبد العال: التعديلات الدستورية نابعة من البرلمان ولا علاقة للرئيس بها

الأربعاء، 13 فبراير 2019 02:13 م
على عبد العال: التعديلات الدستورية نابعة من البرلمان ولا علاقة للرئيس بها الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
إضافة تعليق

عقب الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، على طلب النائب محمد بدراوى، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية، بشأن إرسال خطاب لرئيس الجمهورية لأخذ رأيه فى المادة الانتقالية بالتعديلات الدستورية المقترحة، والمتعلقة بترشحه فترتين رئاسيتين أخريين.

 

وقال "عبد العال"، خلال الجلسة العامة للمجلس اليوم الأربعاء: "بالنسبة لإرسال خطاب لرئبس الجمهورية، هذه التعديلات نابعة من البرلمان ولا علاقة لرئيس الحمهورية بها من قريب ولا من بعيد، نحن نضع تعديلات على دستور وضع فى ظرف انتقالى معين، وفى 2022 بعد انتهاء مدة الرئيس له أن يقرر، هذا متروك للرئيس، ولكن هذا المجلس حقه أن يعدل الدستور، وأيضا حق الرئيس أن يطلب التعديل، ولكن المبادرة جاءت من المجلس وستظل قصر على المجلس حتى نهاية الإجراءات".


إضافة تعليق




التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر حسن بيومي

الي رئيس مجلس الشعب من فرد من هذا الشعب

يجب ان تمثل الشعب ولا تمثل علي الشعب . انا احب الرئيس السيسي واعلم جيدا قدراته وامكانياته لكن احب مصر ان ترقي وتنهض فلا تضعوا السم غي العسل وتخيبوا املي وامل المصريين فيكم .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد السيد

طبعا مصدقين

احنا اكيد مصدقين حضرتك وعارفين مدي اهتمامكم بالتعديلات الدستورية اللي في وقت قياسي بتتناقش حاليا في حين ان قانون الايجارات القديمة والمرور والبناء الموحد بقي لها سنين

عدد الردود 0

بواسطة:

صادق

مفهوم

اكيد

عدد الردود 0

بواسطة:

مينوا

tamer_science@yahoo.com

مفهوم مفهوم طبعا 😂😂😂😂

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة