خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

سألنا طلاب الجامعة عن أحلى هدايا وصلتهم فى الفلانتين.. الساعة والكرافتة والحزام والحذاء الجلد والمحفظة للشباب.. وبوكس الشيكولاتة والميك آب والفضة والروج والبرفيوم للبنات.. ولا عزاء لـ"السناجل"

الأربعاء، 13 فبراير 2019 05:00 ص
سألنا طلاب الجامعة عن أحلى هدايا وصلتهم فى الفلانتين.. الساعة والكرافتة والحزام والحذاء الجلد والمحفظة للشباب.. وبوكس الشيكولاتة والميك آب والفضة والروج والبرفيوم للبنات.. ولا عزاء لـ"السناجل" عيد الحب - أرشيفية
وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدل متقع فى حيرة "أجيب هدية ايه فى الفلانتين"، أنت ممكن تاخد خبرة الهدايا من أهل خبرة الحب، معروف لينا كلنا إن طلبة الجامعة هم أكتر ناس بيبقى عندهم الشغف الخاص بالحب والهدايا وتجربة هذه المشاعر الجديدة عليهم باعتبارهم فى أهم مرحلة عمرية يمر بيها الإنسان، إلا أن هناك قطاع كبير منهم ممن يطلقون على أنفسهم الـ"سناجل" فهؤلاء "لا عزاء لهم" فى هذا التقرير".

سألنا طلبة الجامعة عن أحلى وأغرب الهدايا اللى وصلتهم قبل كده فى الفلانتين، فكان للشباب رأى مختلف تماما عن البنات فيما يخص عيد الحب والاحتفال به، وكذلك المواقف المختلفة المرتبطة بالتاريخ ده، كتير من الطلبة اشترطوا عدم كتابة الاسم فى التقرير ده قبل أن يتحدثوا لـ"اليوم السابع".

 

"ساعة وحوض سمك"
 

"أسامة.ع" من طلبة جامعة القاهرة، أكد أن أكثر الهدايا التى أعجبته كانت عبارة عن ساعة من أشيك الساعات التى رآها فى حياته كما يصفها، وأن الفلانتين هو عيد للتعبير عن الحب حتى وإن لم يكن بتبادل الهدايا، قائلا: "كلمة بحبك نفسها هدية لو فاجئت بيها الشخص اللى بتحبه"، موضحا أنه ذات مرة فاجئته محبوبته بحوض سمك هدية لأنه عاشقا لهذا النوع من سمك الزينة.

 

"موبايل هواوى"
 

يضيف "كريم.س"، من طلاب جامعة القاهرة، أنه تلقى العديد من الهدايا الخاصة بالفلانتين خلال حياته، وأن أكثر الهدايا الت أعجبته كانت عبارة عن "موبايل هواوى" ارتبط روحيا بهذا الهاتف لدرجة أنه رفض تغييره وأصر على التعامل به على الرغم من سقوطه على الأرض وتهشم شاشته.

 

"شمعة وجوز شرابات"
 

أما "أحمد.ك" من طلاب جامعة حلوان، أشار إلى أن أفضل الهدايا التى لن ينساها طيلة حياته كانت عبارة عن شمعة عليها أول حرف من اسمه وأنه يحتفظ بهذه الشمعة حتى الآن، وأنه تلقى العديد من الهدايا الأخرى مثل قطع الملابس التى يحبها وأبرزها "الكوفيات" ولكن أغرب هدية حصل عليها كانت عبارة عن "جوز شرابات".

 

"كرافتة"
 

وقال "مصطفى.أ" من طلاب جامعة حلوان، إن قيمة الهدية لا تقدر بثمنها ولكن بقيمة الشخص الذى يقدم الهدية، وإنه حصل من قبل على "كرافتة" كانت من أجمل الهدايا التى تلقاها ولكنه أصر منذ فترة على عدم ارتدائها لأنها تذكره بقصة حب تألم كثيرا فيها.

 

"حذاء بنى"
 

وأكد "فتحى.س" من طلاب جامعة حلوان، أن الفتاة التى تفهم جيدا طريقة تفكير الشاب الذى وقعت فى حبه تقدر بكل بساطة على إسعاده بهدية وإن كانت من أبسط الهدايا التى يتوقع أن يحصل عليها، مؤكدا أن أفضل هدية حصل عليها فى حياته كانت "حذاء بنى" وأنه فرح كثيرا بهذه الهدية لأنه استخدمها بعد ذلك فى ضبط ألوان ملابسه وكان يرتديها على أكثر طقم ملابس يحبه.

 

"محفظة وحزام جلد"
 

وذكر "أحمد.ص" من طلاب جامعة حلوان، أن أفضل الهدايا التى حصل عليها فى الفلانتين كانت عبارة عن "محفظة وحزام جلد" وكانا من نفس اللون مما أتاح له استخدامهما معا، قائلا: "كانا من أكثر الهدايا العملية التى تلقيتها فى حياتى".

 

"ميدالية مفاتيح ونظارة"
 

فيما قال "مؤمن.ص" من طلاب القاهرة، إنه لا يعتقد كثيرا فى الهدايا كدليل على الحب، موضحا أن أغلى هدية تلقاها فى حياته كانت عبارة عن ميدالية مفاتيح عليها أول حرف من محبوبته وصورتها، قائلا: "كلما نظرت إليها تذكرت موقفا مضحكا بينا وهذا هو المطلوب من الهدايا التى يتم تقديمها فى عيد الحب او غيره من الأعياد الأخرى"، مضيفا أنه حصل قبل ذلك على "نظارة" هدية كانت من أحلى الهدايا التى تلقاها.

كان للبنات رأى آخر فى الهدايا التى يمكن أن تشعرهم بالسعادة فى عيد الحب، إذ أنهن اجتمعن على أن الهدايا البسيطة هى أكثر الهدايا التى تلفت انتباههن وتجعلهن أكثر سعادة، فيما عبر عدد ليس بالقليل منهن عن عدم ارتياحهن لمثل هذه المواقف وأنهن لم يتلقين أية هدايا فى الفلانتين من قبل.

 

"بوكس ورد وشوكولاتة"
 

فقالت "إسراء.م" من طالبات جامعة حلوان، إن "الشوكولاتة" من أحلى الهدايا التى حصلت عليها فى عيد الحب، موضحة أن "بوكس ورد وشوكولاتة" يعد من أفضل الهدايا التى تتلقاها فتاة لأن هذا الصندوق الصغير يجمع بين الحسنيين وهما الشوكولاتة بجمال وروعة مذاقها والورد بأجمل معانيه.

 

"سلسلة وخاتم فضة"
 

وقالت "هبة.أ" من طالبات جامعة القاهرة، إن أكثر الهدايا التى أعجبتها فى الفلانتين كانت عبارة عن سلسلة فضة رقيقة وخاتم فضة كانت معبرة للغاية وجميلة جدا مما جعلها تحتفظ بها، مضيفة: "أوعوا تستغنوا عن الهدايا دى بتكون أحلى ذكرى ممكن الشخص يمتلكها مع مرور الزمن".

 

"بوكس ميك آب وقطع ملابس"
 

وقالت "نور.م" من طالبات جامعة القاهرة، إنها متزوجة وحصلت على العديد من الهدايا فى عيد الحب وأن أكثر الهدايا التى أعجبتها من قبل كانت عبارة عن "بوكس ميك آب وقطع ملابس " عشقتها كثيرا، مؤكدة ان تبادل مثل هذه الهدايا البسيطة بين المحبين وأولهم المتزوجين تساهم بشكل كبير فى تجديد هذا الحب بشكل أو بآخر".

 

"شنطة "
 

وقالت "سلمى.ا" من طالبات جامعة حلوان، إنها حتى وقت قريب لم تتلقى هدايا للفلانتين إلا أنها تلقت عدد من الهدايا خلال الفترة الأخيرة كان أقربها إلى قلبها "شنطة جملى" وصفتها بالرقيقة، قائلة: "العبرة مش بالهدية العبرة بالمعاملة ودرجة الحب اللى ممكن تشوفها فى عيون وقلب الإنسان اللى بتحبه".

 

"برفيوم"
 

وذكرت "أسماء.ع" من طالبات جامعة حلوان، أنه من أرق وأجمل الهدايا التى يمكن أن يقدمها حبيب لحبيبته أو العكس "زجاجة برفيوم" لما لها من جمال رائحة وتعبر عن شخصية رقيقة فى اختيار هديتها، مؤكدة أنه تحتفظ بزجاجة فارغة لأفضل هدية عيد حب فى حياتها.

 

"روج أو مانكير"
 

قالت آية.م" إن البنات بطبيعتها كائنات رقيقة تميل دائما إلى هذه الهدايا الصغيرة فى حجمها الكبيرة جدا فى معناها، مؤكدة أن "قلم روج أو مانكير" قد يكون له مفعول السحر فى حل أى خلاف بين أى شخصين يحملان حبا لبعضهما خاصة فى وقت الفلانتين.

 

"كريمات للبشرة أو دبدوب"
 

"دينا.ق" من طالبات جامعة القاهرة، كشفت أنها تلقت العديد من الهدايا فى عيد الحب من قبل، إلا أن أكثر الهدايا التى علقت معها ولا تزال تحتفظ بها عبارة عن "دبدوب" وصفته بأجمل هدية حصلت عليها لأنه كان رمزا لمحبوبها فكانت دائما تراه فيه وتظل تحدثه يوميا بعد أن سافر إلى الخارج وانقطعت أخباره، موضحة أن من بين الهدايا القيمة التى يمكن تقديمها للفتاة نوعا من الكريمات الخاصة بالبشرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

لاعزاء ..... للسناجل

رحم الله أمير الشعراء . أحمد شوقى عندما قال (( أخشى على الفصحى من عاميه أحمد رامى)) الثانيه . تدعو بصوره غير مباشره لعلاقات فى االجامعه بين شاب وفتاه ... وحين يقع المحظور بينهما يصبحو ماده اخباريه عندك ( فصل طالبه من جامعه الازهر - وحرمان طالب من الامتحانات سنتين ) بسبب حضن... فأعلم أن قلمك وكلمتك أمانه فأنتقى وأتقى ..... والسلام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة