أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد تعيينه مديرًا للمسرح الكوميدى.. إيهاب فهمى: أتمنى تقديم الجديد

الأربعاء، 13 فبراير 2019 08:25 م
بعد تعيينه مديرًا للمسرح الكوميدى.. إيهاب فهمى: أتمنى تقديم الجديد إيهاب فهمى
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الفنان إيهاب فهمى، الشكر للدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة، على ثقتها الكبيرة واختياره مديرًا للمسرح الكوميدى، كما وجه الشكر للمخرج خالد جلال، رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى، وللفنان إسماعيل مختار، رئيس البيت الفنى للمسرح، وقال: "أرجو أن أقدم الجديد مع كل زملائى للمسرح المصرى ولا ننسى أن نترحم على روح الغالى الفنان أحمد السيد المدير السابق للمسرح الكوميدى، أسكنه الله فسيح جناته".

يذكر أن الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، أصدرت قرارًا بتكليف الفنان إيهاب فهمى مديرا للمسرح الكوميدى، بالبيت الفنى للمسرح التابع لقطاع شئون الإنتاج الثقافى .

يشار إلى أن الفنان إيهاب فهمى ممثل مصري، تخرج فى المعهد العالى للفنون المسرحية، شارك فى بطولة العديد من المسلسلات التليفزيونية، منها "خيال الظل، ريا وسكينة، العندليب، قضية رأى عام، الشحرورة، رحيم" كما شارك فى عدد من الأعمال السينمائية، من أهمها "رامى الاعتصامي، سفاري، القشاش".

ويشارك فهمى حاليًا فى بطولة العرض المسرحى الغنائى الاستعراضى"سيرة حب" الذى يسلط الضوء على العديد من المواقف فى حياة الموسيقار بليغ حمدى، من تأليف أيمن الحكيم وإخراج الدكتور عادل عبده، حيث يجسد فهمى شخصية الموسيقار بليغ حمدى، على مسرح البالون بالعجوزة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة