محافظ الدقهلية يوزع أقراص الطفيليات المعدية على طلاب المدارس

الثلاثاء، 12 فبراير 2019 11:09 ص
محافظ الدقهلية يوزع أقراص الطفيليات المعدية على طلاب المدارس الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، صباح اليوم بزيارة لمدرسه الفردوس الرسمية للغات بمدينه المنصورة ، رافقه خلالها على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربيه والتعليم، والدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة، واستقبلهم خلالها عادل فؤاد مدير المدرسة ، وقام محافظ الدقهلية بتدشين الحملة القومية للقضاء على الطفيليات المعدي والتى اتخذت لها شعار "اولادنا أمانة نحميهم ونحافظ عليهم".

وقام شاروبيم بتوزيع الأقراص المعالجه للطفيليات على عدد من تلاميذ المدرسة، وقال إن هذه الأقراص التى وفرتها الدولة تقضى على الطفيليات والوقايه منها، وشدد محافظ الدقهلية على ضرورة عنايه التلاميذ بالنظافة الشخصية داخل البيت والمدرسة ، والتأكد من سلامة الأغذية التى يتناولونها ، وقال إن الدولة تعمل على الحفاظ على صحة المواطنين باعتبارها هدفا قوميا.

ومن جانبه، أكد على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم  بالدقهلية، أن الحملة القومية تنفذ فى جميع مراكز ومدن وقرى محافظة الدقهلية وأنه تم التنسيق مع مديريه الشئون الصحيه لتوزيع العلاج فى 1621 مدرسه ابتدائية.

وأضاف الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أن الحملة تستهدف توزيع العلاج على 832 الف و510 تلميذ وتلميذة بالمرحلة الابتدائيه وأنها بدأت اليوم وتستمر حتى 21 من فبراير الجارى ، وقال إن الدواء متوفر فى الدقهلية ويتم توزيعه على التلاميذ بالمجان.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة