أكرم القصاص - علا الشافعي

فضائح تميم بن حمد ورجاله.. مستشاره متورط في وقائع اختلاس فى قناة العربى .. أمير قطر يسلم بلاده لعزمى بشارة لفصل المعملين والمعلمات من المدارس القطرية.. وناشط سعودى يفضح "إعلام الدوحة": يروج لملالى إيران

الثلاثاء، 12 فبراير 2019 03:00 ص
فضائح تميم بن حمد ورجاله.. مستشاره متورط في وقائع اختلاس فى قناة العربى .. أمير قطر يسلم بلاده لعزمى بشارة لفصل المعملين والمعلمات من المدارس القطرية.. وناشط سعودى يفضح  "إعلام الدوحة": يروج لملالى إيران تميم بن حمد وعزمى بشارة
كتب أيمن رمضان - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتزايد فضائح تميم بن حمد ، أمير قطر ورجاله في الدوحة ، وعلى رأسهم عزمى بشارة  ،مستشار  الأمير ،الذى طالته العديد من وقائع الاختلاسات والسرقة ، بحسب  تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، عن  عزمى بشارة ، عضو الكنيست الإسرائيلى السابق ،  رئيس مجلس إدارة شبكة التليفزيونى العربى، داخل قناة العربى المملوكة لتميم بن حمد أمير الإرهاب بقطر.
 
وأكد التقرير أن "عزمى بشارة" هو  مهندس مشروع تنظيم الحمدين الإرهابى ، على الرغم من ذلك لم يتورع عن اختلاس الأموال من قناة العربى ، بمساعدة داخل خلاياه فى القناة  الفضائية ، والتى شملت عبد الرحمن شعث ، محاسب فلسطينى فى الإدارة المالية لتلفزيون العربى ،   وحماية رحمانى ، مدير الحسابات باكستانى ،ومؤيد الديب، مساعد عزمى بشارة بالإضافة إلى إسلام لطفى،  الرئيس التنفيذى والمستبعد من القناة بسبب تهم فساد سابقة".
 
ولفت التقرير، إلى أن إسلام لطفى  ، وعقب تركه قناة العربى كشف التفاصيل الكاملة لوقائع الفساد التى يقوم بها عزمى بشارة  ،  من خلال شركة "ميديا"، المملكة لعضو الكنيست، مؤكداً أن "بشارة"، يمارس أعمال إجرامية وعصابية بامتياز، وتابع:"أن قناة العربى المملوكة لتميم بن حمد تقدر ميزانيتها بـ65 مليون دولار سنوياً ..وعزمى زرع  رجاله داخل الفضائية من أجل اختلاس الأموال بشكل شهرى".
 
 من جانبه أكد فهد ديباجى، المحلل السياسي السعودى، أن الأوضاع في قطر لا تسر، و هي تسير من سيئة إلى أسوأ حيث تم فصل 54 معلمة قطرية رغم أن الإعلام ذكر 20 فقط فالأوامر العليا صدرت من عزمي وبصورة عاجلة.
 
 
وفضح المحلل السياسي السعودى الدور القطرى التركى فى ليبيا قائلا :  في تغريدة له  عبر  حسابه  الشخصى على تويتر :  أنه لن تنفع الملتقيات التي تقيمها قطر و تركيا في ليبيا حيث ظهرت هذه الملتقيات فجاءة بعد الانتصارات التي حققتها قوات حفر ، والهدف منها تجميع أكبر عدد ممكن للوقوف ضد حفتر بعد الانكسارات والهزائم المتوالية وبعد إيقاف الكثير من الإمدادات العسكرية التركية .
 
 
بدوره فضح الناشط السعودى منذر الشيخ مبارك ،  إعلام الدوحة قائلا في تغريدة له عبر حسابه الشخصى ،  إن إعلام قطر يروج لخامنئي بقي أن يحمل أعضاء نظام الدوحة ومناصريه سلاسل من مفاتيح الجنة التي تصرفها ايران لأذنابها.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة