خالد صلاح

نفس الشىء ولكنكم تحبون المشاهير.. قارئ: أنا نسخة من حسونة.. وآخر يرسل صورته معلقا: قولولى أشبه مين؟.. ورضا: ثقة فى الله محمد رمضان.. وشبيه الجسمى عاوز يغنى.. ومحمود: أنا بقول فان ديزل والناس بتقولى إسماعيل يس

الثلاثاء، 12 فبراير 2019 11:00 م
نفس الشىء ولكنكم تحبون المشاهير.. قارئ: أنا نسخة من حسونة.. وآخر يرسل صورته معلقا: قولولى أشبه مين؟.. ورضا: ثقة فى الله محمد رمضان.. وشبيه الجسمى عاوز يغنى.. ومحمود: أنا بقول فان ديزل والناس بتقولى إسماعيل يس شبيه توم كروز
كتب - أحمد حربى
إضافة تعليق

تواردت مئات الرسائل على صحافة المواطن فى اليوم السابع، من مختلف مواقع التواصل الاجتماعى سواء فيس بوك أو واتس اب، أو عبر الإيميل، للمشاركة فى مبادرة "نفس الشىء ولكنكم تحبون المشاهير"، وشارك الرجال بأغلبية ساحقة، وأكثرهم تشبه بالفنان محمد رمضان والنجم أحمد السقا.

القراء أرسلوا صورهم الشخصية فى أعمار متباينة، يؤكدون فيها وجود شبه كبير بينهم وبين أقرانهم من المشاهير والنجوم فى الفن والكرة سواء محليا أو عالميا، مستشهدين بالمثل الشعبى "يخلق من الشبه أربعين"، وأكثرهم تشبه بالفنان محمد رمضان وأحمد عز وحماقى وتوم كروز وويل سميث.

وقال القراء إن أقاربهم وذويهم دائما ما يذكروهم بأشباههم من النجوم، وينادونهم بأسماء الفنانين ولاعبى الكرة، بسبب ما يترسب فى أذهانهم من الشبه الكبير وربما يكون نسخة طبق الأصل إلى حد كبير، فيما تمنى العديد منهم أن ينالوا حظ المشاهير مثلما حظوا بشبههم.

فيما قال القارئ رضا جمال، معلقا على صورته "بحس أنى شكل محمد رمضان ثقة فى الله شبهه".

 

شبيه محمد رمضان
شبيه محمد رمضان

 

كما شارك قارئ بصورته فى لقطة طريفة "أنا شبه حسونه صاحب بكار".

 

قارئ يرى نفسه شبيها بشخصية حسونة بمسلسل بكار
قارئ يرى نفسه شبيها بشخصية حسونة بمسلسل بكار

وآخر يرسل صورته دون أن يحدد شبيه متسائلا "قولولى أنا شبه مين"، فيما أرسل القارئ علاء صورة له وأخرى للنجم حسين الجسمى، معلقا عليها "بيقولولى أنت فيك شبه كبير من الجسمى والناس عايزنى أغنى كمان".

حسين الجسمى
شبيه حسين الجسمى
 
وكذلك فقد أرسل القارئ محمود الحطيم صورته، معلقا  "بيقولولى أنت فيك شبه كبير من فان ديزل وكمان من إسماعيل يس".
 
 
القارئ
القارئ
فان ديزل
فان ديزل

أرسل القارئ أحمد رياض من سكان شارع الهرم بمحافظة الجيزة صورة له وأخرى للنجم العالمى توم كروز، وقال القارئ فى رسالته: "كتير من أصحابى بيقولوا إنى شبه النجم العالمى توم كروز، وأنا كمان شايف نفسى أشبهه كثيرا".

شبيه توم كروز
شبيه توم كروز

كما أرسل القارئ أحمد صورته وأخرى للفنان منذر ريحانة، وقال القارئ معلقا على صورته: "أغلب الناس تقولى تشبه منذر ريحانة إنتوا اللى إيه رأيكم صح أشبه؟".

منذرر
شبيه منذر ريحانه 

 

فيما قال القارئ سيد النجار تعليقا على صورته: "ناس كتير شافنى شبه ياسر جلال بس أنا أحلى كمان وناس كتير بتقولى يا رحيم".

شبيه ياسر جلال
شبيه ياسر جلال

وتعليقا على قال القارئ عمر المصرى: "أنا وإيهاب توفيق شبه بعض انشروا صورتى عايز اشتهر".

ايهاب توفيق
ايهاب توفيق

وأيضا أرسل القارئ عمرو ياسين صورته ضمن المبادرة، وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن معلقا على صورته: "الناس بيقولولى أنت شبه عمرو يوسف".

 

عمرو يوسف
عمرو يوسف

 

وكذلك تحدى أحمد سعد الجميع بشبه الكبير مع نجم الزمالك محمود عب المنعم كهربا، مرسلا صورة تجمعها متسائلا: "مين كهربا ناو؟، فيه حد غالى عليا هو اللى ركبها وبعتالى مكنتش أعرف".

كهربا
كهربا

فيما أكد القارئ محمد وحيد جويلى أنه يشبه تماما النجم مصطفى الأغا، وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن معلقا على صورته: "أعمل بالكويت فى مجال الحفلات والناس بتوقفنى وتتصور معايا على سبيل الدعابة على أنى الأغا".

شبيه الاغا
شبيه الاغا

 

اليوم السابع يدعوكم أيضا إلى إرسال صوركم الشخصية من خلال صفحة اليوم السابع على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك" ، أو عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، وقولنا شايف نفسك شبه مين من المشاهير ورأى من حولك فى ذلك التشابه وأبرز المواقف التى تعرض لها نتيجة ذلك التشابه.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة