خالد صلاح

محافظة القاهرة تحول أكشاك الكهرباء فى الشوارع إلى لوحات فنية.. صور

الثلاثاء، 12 فبراير 2019 12:21 م
محافظة القاهرة تحول أكشاك الكهرباء فى الشوارع إلى لوحات فنية.. صور تحويل أكشاء الكهرباء الى لوحات فنية
كتب سيد الخلفاوى
إضافة تعليق
بدأت أجهزة محافظة القاهرة فى تطبيق تجربة جديدة لرفع المستوى الجمالى بالعاصمة بتحويل أكشاء الكهرباء إلى لوحات فنية بدلا من شكلها التقليدى القديم.
 
 
وذكر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة ان التجربة بدأت بطريق المطار ومحيط محطة مترو هارون الرشيد مشيراً الى انه سيتم تعميمها على كافة الاحياء والمحاور الرئيسية.
 
 
وأكد محافظ القاهرة، على رؤساء الأحياء بتكثيف أعمال النظافة ورفع الاشغالات والمخلفات بالشوارع وإزالة التشوهات من على أسوار وجدران المبانى .
 
تحويل أكشاء الكهرباء الى لوحات فنية (2)
 

تحويل أكشاء الكهرباء الى لوحات فنية (3)
 

تحويل أكشاء الكهرباء الى لوحات فنية (4)
 

تحويل أكشاء الكهرباء الى لوحات فنية (5)
 

تحويل أكشاء الكهرباء الى لوحات فنية (6)
 

تحويل أكشاء الكهرباء الى لوحات فنية (7)
 

تحويل أكشاء الكهرباء الى لوحات فنية (8)
 

تحويل أكشاء الكهرباء الى لوحات فنية (1)
 
 

إضافة تعليق




التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

سكندرى

عقبال باقى المحافظات

وخاصة اسكندريه

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد كمال

خطر

برجاء ايصال صوتنا الى محافظة القاهرة بإن ذلك الفعل هو جميل ولكنه خطر  وذلك بسبب  1- لا توجد لوحات ارشادية توضح ان الكشك هو كشك كهرباء  2- الشكل الجمالى لكشك الكهرباء يمكن ان يؤدى الى انجذاب الاطفال اليه والعبث به وتعريض حياتهم للخطر  3- قد يؤدى الشكل الجمالى الى تقليل شعور الناس بالخطر من كشك الكهرباء وهذا عكس ما هو مطلوب وهو ايصال انطباع للناس بأن هذا الكشك شىء خطر  يجب الابتعاد عنه والحرص عند الاقتراب بجواره حتى لا يحدث أذى لأحد فبرجاء التنويه , شكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/ مجدي المصري - القاهرة ...

جهد مشكور ولكن ؟؟؟

أين الإهتمام بالكابلات الظاهرة والتي تُشكل خطر على الناس ؟؟ المعم هو تأمين السلامة والأمن والشكل الجمالي يُكمل العمل ..ثم أين مسئولي الكهرباء من أعمدة الإنارة التي أحشاؤها من الأسلاك العارية تُخرج لسانها للمارة ..من النادر أن تجد عمود إنارة واحد مطابق للمواصفات الفنية ..إما مائل أو مُهشم أو أحشاؤة من التوصيلات خارجة وعارية ونفس الشيئ أكشاك الكهرباء بالشوارع والأحياء بصفة عامة ..والشعبية بصفة خاصة ..

عدد الردود 0

بواسطة:

WRM

اين الاساس وبطلوا استفزاز

اهم من تجميل اكشاك الكهرباء رفع القمامة اولا ارحمونا ربنا يرحمكم وبطلوا شو اعلامي وخلاص 

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو محمد

لفت النظر لشيء مهم

اولاً نشكر السادة المسؤولين على الجهد المبذول ولكن الذي نود أن نلفت نظر سيادتكم إليه أن يتم وضع لوحة تعريفية بالجهة الخاصة لتلك الكشك أو الصندوق سواء كان للكهرباء أو الاتصالات وكذلك رقم تعريفي أو مسلسل وفقاً لنظام الجهة المناط بها  بعد أن تم وضع تلك الرسوم حتى يسهل للسادة الفني عمل الصيانة اللازمة وقت اللزوم برجاء من اليوم السابع نشر ذلك التعليق وعدم الالتفاف عنه بعد مراجعتكم علشان بلدنا تظل جميل

عدد الردود 0

بواسطة:

علي حسن

أكد محافظ القاهرة، على رؤساء الأحياء بتكثيف أعمال النظافة ورفع الاشغالات والمخلفات بالشوارع

السيد المحترم اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة ،، عمارات الشركة السعودية بالمعادي الجديدة ستتحول إلى منطقة عشاوائية !!! حيث طلبنا من حي البساتين عدة مرات بضرورة إصلاح ورصف الشوارع المتهالكة ،، ورفع الإشغالات والمخلفات الملوثة للبيئة ،، وقالوا لا يوجد ميزانية لرصف الشوارع !! ،، فنرجو توفير المبالغ اللازمة لإصلاح ورصف هذه الشوارع ،، وتكثيف أعمال النظافة ورفع الإشغالات ،،  يوفقكم الله ،، وتحيا مصر 

عدد الردود 0

بواسطة:

مجهود رائع

شكرا

لمن فكر ونفذ

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد روبى

فكره روعه وخلبه

نرجو ذيادة صنديق القمامه

عدد الردود 0

بواسطة:

Hazem

شكرًا ولكن

شكرًا علي المجهود المبذول لرسم لوحات علي أكشاك الكهربا و لكن هناك أولويات لو اهتمينا بيها القاهره سوف تكون اجمل، صوتنا اتنبح من القمامه الي في كل مكان وسمعنا عن المنظومة الجديده بدون فاعليه ، مدينه نصر مثلا مقلب زباله كبير ، الباعه الجاءلين وما يسببونه من فوضي و زحمه ومخلفات وزباله، مثال حي شارع عباس العقاد بعد الساعة ٥ مساء كل الارصفه بتحول لسوق حتي الفجر ، اين السادسه المسوءلين واين روءساء الأحياء و شرطه البلديه ؟ علي رأي المثل إيش تعمل الماشطة في الوش العكر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة