خالد صلاح

شركة مياه الإسكندرية تنفي تسرب غاز الكلور داخل محطة السيوف

الثلاثاء، 12 فبراير 2019 03:01 م
شركة مياه الإسكندرية تنفي تسرب غاز الكلور داخل محطة السيوف تسرب غاز الكلور - أرشيفية
الإسكندرية - جاكلين منير
إضافة تعليق

أصدرت شركة مياه الإسكندرية بيان تنفى فيه ما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعى من وجود تسريب لغاز الكلور داخل محطة السيوف.

وأكد المهندس أحمد جابر شحاته رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ، أنه لا يوجد أي تسرب لغاز الكلور داخل المحطة ؛  وبناء علي توجيهاته قام المهندس قذافي إبراهيم محمد مدير عام إنتاج وصيانة محطات شرق برفقة  أمين سعد مندوب  مديرية الصحة والمسئول عن أخذ العينات الدورية بالمرور علي جميع مراحل إنتاج المياه وعلي عنبر الكلور ومراجعة نقاط حقن الكلور وأكدوا على أنه لا يوجد أي نوع من التسريب بأي عنبر من العنابر ومحطة السيوف تعمل بكامل طاقتها وفي حالتها الطبيعية. 
 
كما أكدت شركة المياه ، أنه لا يوجد أي شكوي من مجمع المدارس والمناطق المحيطة بتواجد أي رائحة لغاز الكلور. 
 
ومن جانب آخر، قام  محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين  بالإسكندرية ، بجولة مفاجئة إلى صومعة السلام بالكيلو 21 بالعامرية وصومعة الكينج مريوط بمنطقة الكينج مريوط يرافقة سليمان الطيب مدير إدارة الرقابة التموينية والمهندس محمود القلش مسئول الإعلام ، لمتابعة أعمال الصوامع والاطمئنان على تخزين الاقماح المحلية والمستوردة وكميتها.
 
وقام وكيل الوزارة بمعاينة الصوامع وتفقد لوحات التحكم ومتابعة السجلات لكل صومعة  ومراجعة اذون الوارد وإذون الصرف والحركة المستندية لكل صومعة.
 
وأصدر وكيل الوزارة ، تعليمات مباشرة بضرورة وضع آلية إلكترونية لمعرفة  الكميات المخزنة بكل خلية  بجانب ما يتم حاليا بالمستندات الورقية لاحكام متابعة حركة الاقماح بالصوامع حيث تم أخذ رصيد أول اليوم والكميات التى صرفت اليوم وباقى الكميات المتبقية ومطابقتها على وحدة التحكم من خلال الرونين و قد تم عمل محضر إثبات حالة فى كل صومعة لواقع العمل الفعلى بالصوامع.
 
وفى نفس السياق قام مدير المديرية بزيارة مفاجأة إلى مكتب تموين العامرية وتفقد أعمال المكتب والتقى بالمواطنبن وقام بالاجابة على تساؤلاتهم،  كما قام بالإشراف على تنظيم العمل داخل المكتب لمساعدة الموظفين على سرعة أداء الخدمات التموينية للمواطنين وكذلك تفقد نقطة الأسعار التى يجدد بها بطاقات الخبز الورقية وإجراءات البدل تالف والفاقد للبطاقات التموين.
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة