خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

خالد صلاح لـ سيد على: تأجير العقارات دون بيانات كافية مدخل لتسلل الإرهابيين

الثلاثاء، 12 فبراير 2019 09:41 م
خالد صلاح لـ سيد على: تأجير العقارات دون بيانات كافية مدخل لتسلل الإرهابيين الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع والإعلامى سيد على
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع، إن هناك خطورة شديدة مترتبة على عدم إبرام عقود إيجار للشقق التى يتم إسكانها لمغتربين فى الأحياء المصرية.

 

وأضاف خالد صلاح، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، الذى يقدمه الإعلامى سيد على عبر فضائية "الحدث اليوم"، أن ذلك يتسبب فى تسلل عناصر إجرامية وتخفيهم أثناء قيامهم بعمليات إجرامية تماما كما حدث فى "شقة الهرم"، عندما كان أحد الإرهابيين يعمل على تجهيز قنبلة فانفجرت فيه وتضرر السكان الأبرياء من وراء ذلك.

 

وناشد الكاتب الصحفى، أصحاب العقارات النظر للضمانات الأمنية قبل المالية، حفاظا على أرواح الأبرياء والوطن، موضحا أن العناصر الإجرامية تهرب من ملاحقة الأجهزة الأمنية فى سيناء والصعيد والمناطق الحدودية، وتتسلل إلى داخل العاصمة، وهناك من يقوم بتأجير العقارات لهم بكل براءة، متابعا: "هذا أمر شديد الخطورة وعلى الجميع التنبه له.. لا بد من ذلك حتى يتم تحصين صاحب العقار والبلد كلها، ولا بد من ضبط مجتمعى ووعى من أجل حماية الوطن".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة