خالد صلاح

خالد صلاح: حان الوقت ليتفرغ لبنان للبناء والاستقرار مع الحكومة الجديدة

الثلاثاء، 12 فبراير 2019 05:01 م
خالد صلاح: حان الوقت ليتفرغ لبنان للبناء والاستقرار مع الحكومة الجديدة الكاتب الصحفى خالد صلاح
كتبت ريهام عبد الله
إضافة تعليق

هنأ الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع، الشعب اللبنانى، بالحكومة الجديدة، بقيادة سعد الحريرى، قائلا :"أتمنى كل التوفيق للشعب اللبنانى".

وقال الكاتب الصحفى حالد صلاح: "أتمنى كل التوفيق للشعب اللبناني الحبيب مع الحكومة الجديدة بقيادة سعد الحريري. هل حان الوقت أن تصمت قوى الظلام قليلا ليتفرغ لبنان للبناء والتنمية والاستقرار ؟ وهل يمكن أن تتوقف مؤامرات الإضعاف المستمرة لهذا البلد العظيم حتى يعود لبنان إلى سابق مجده بين أشقائه فى العالم العربي؟".

الكاتب الصحفى خالد صلاح
الكاتب الصحفى خالد صلاح

 

وكان رئيس الوزراء اللبنانى سعد الحريرى، طالب مجلس النواب، بمنح الثقة فى الحكومة الجديدة  ،على ضوء البيان الوزارى الذى أعدته ويتضمن الاستراتيجيات والسياسات التى ستتبعها خلال المرحلة المقبلة من عمر البلاد.

واستعرض الحريرى – خلال تلاوته البيان الوزارى الصادر عن الحكومة الجديدة – الأهداف والسياسات التى تقوم عليها الحكومة وستعمل على اتباعها، مشيرا إلى وجود تحديات كبيرة أمام مسار العمل الحكومى تتمثل فى الرغبة فى الإنجاز والاستثمار وترشيد الإنفاق ومكافحة الفساد وتحفيز النمو لمواجهة البطالة ومكافحة الفقر وتقليل العجز.

وأشار سعد الحريرى ، إلى أهمية التعاون المشترك بين السلطتين التنفيذية والتشريعية لتجاوز كافة التحديات والتغلب عليها، لاستعادة الاستقرار والانتقال من القلق الاقتصادى والاجتماعى والتذمر الأهلى من الخدمات، مضيفا: "نحن جميعا فى مركب واحد، والثقوب التى تهدد هذا المركب معروفة، ولم يعد من المجدى تقاذف المسئوليات حولها".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة