خالد صلاح

تعرف على أسعار غرف النوم بمدينة دمياط للأثاث ..فيديو

الثلاثاء، 12 فبراير 2019 02:00 م
تعرف على أسعار غرف النوم بمدينة دمياط للأثاث ..فيديو المعتز بهاء الدين رئيس مدينة دمياط للاثاث
كتب سمير حسنى
إضافة تعليق

قال المعتز بهاء الدين، الرئيس التنفيذي لشركة "مدينة دمياط للأثاث"، إن أبرز الدول التى تتفاوض للاستثمار مع المدينة هم إيطاليا والأردن والسعودية والكويت.

وكشف بهاء الدين خلال لقاء على قناة ten، اليوم الثلاثاء، عن لقاء سيجمعه الأسبوع المقبل مع مسؤولين من كندا وبيلاروسيا، لإجراء مفاوضات حول الاستثمارات بالمدينة، مشيرا إلى أن المركز التكنولوجي يعمل الآن ويعطي شهادة اعتماد وجودة للمنتجات التي يتم تصديرها، والكود المطلوب لمواصفات الدولة المستوردة وإرسال شهادة اعتماد مع المنتج.

وتحدث المعتز بهاء الدين، الرئيس التنفيذي لشركة مدينة دمياط للأثاث، عن خط سير العمل داخل المدينة حاليًا، مؤكدا أن هناك ورش بدأت عملها بالفعل، وأن المدينة تمنح أصحاب الورش تسهيلات مثل فترة سماح خلال السنة الأولى وبدء دفع الأقساط من السنة الثانية.

وأكد بهاء الدين أن ورش المدينة أوشكت على الانتهاء من إنتاج الأثاث لـ 9000 وحدة لسكان "بشاير الخير 3"، مشيرًا إلى أن إجمالي عدد الغرف المنتجة 54 ألف غرفة.

وحول أسعار غرف النوم، قال الرئيس التنفيذي لشركة "مدينة دمياط للأثاث"، إن أسعار غرف النوم في المدينة الجديدة تبدأـ من 7000 جنيه، وبجودة عالية تناسب المقبلين على الزواج.

وأضاف أن دمياط واحدة من 6 مناطق بالعالم تعمل بالخشب الطبيعي، متابعا: نحرص على توفير أثاث فى متناول المواطنين وبأفضل جودة ممكنة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة