خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بسبب تدخلات حماتى.. زوج: المدام عايشة معايا تحت سقف واحد وبتطالبنى بأجر رضاعة

الثلاثاء، 12 فبراير 2019 02:00 ص
بسبب تدخلات حماتى.. زوج: المدام عايشة معايا تحت سقف واحد وبتطالبنى بأجر رضاعة خلافات زوجية - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تجمعنا خلافات زوجية يوما ونعيش فى سعادة وتفاهم وفجأة بسبب تدخلات حماتى، بدأت تتهمنى بالتقصير اتجاهها وحقوقها الشرعية فى أن أوفر خادما وأدفع أجر رضاعة لها وتحدثنى بمواد القانون عن إلزامى بذلك أو التعرض لعقوبات بالحبس لتتحول حياتى لجحيم.

ويضيف الزوج "محمد.ف" البالغ من العمر 29 عاما وأب لطفل بالغ من العمر عام ونصف: "أصرت على أخذ كافة حقوقها بشكل مبالغ فيه حتى تنتقم منى بسبب الخلافات التى جمعتنى ووالداتها"، مضيفا: "المدام عايشة معايا تحت سقف واحد وبتعاشرنى معاشرة الأزواج وغدرت بيا منها لله".

ويكمل الزوج: "زوجتى ترضع رضاعة طبيعية لطفلى وبالرغم من ذلك تطالبنى بتوفير أجر رضاعة 500 جنيه شهريا وهو ما يفوق قدرتى المادية فأنا أنفق عليها الصغير وأتكفل بكافة احتياجاتهم المادية".

ويستطرد الزوج: "زوجتى تخرج للعمل وكزوج أقدر معاناتها وأساهم فى مشاركتى لها بالأعمال المنزلية بالإضافة إلى جلب خادمة لها مرتين شهريا لمساعدتها فى النظافة، ولكنها ترفض ذلك وتريد خادمة مقيمة بصفة دائمة بمنزلهم"، مؤكدا:"عندما أعترض أتعرض للتعنيف والتهديدات بالطرد من شقتى ولى ذراعى بالقانون لحرمانى من رؤية الصغير وإقامة دعوى تبديد بقائمة المنقولات ويا الدفع يا الحبس ".

ودفع الزوج بعدم قدرته على أداء المبالغ المالية التى تطلبها زوجته مقدم للمحكمة مفردات راتبه الشهرى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة