خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار يوفنتوس اليوم عن ترحيب الحارس تشيزنى بزميله السابق آرون رامسى

الثلاثاء، 12 فبراير 2019 04:33 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن ترحيب الحارس تشيزنى بزميله السابق آرون رامسى آرون رامسي بقميص يوفنتوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه فويتشيك تشيزنى حارس مرمى فريق يوفنتوس الإيطالى رسالة خاصة إلى الويلزى آرون رامسى بعد انتقاله رسمياً إلى صفوف السيدة العجوز قادماً من أرسنال أمس الاثنين.

 

تشيزنى يرحب برامسى فى يوفنتوس

رامسي بقميص يوفنتوس
رامسي بقميص يوفنتوس

وانضم الويلزى آرون رامسي نجم خط وسط أرسنال إلى يوفنتوس الإيطالى حتى يونيو 2023، ومن المقرر أن ينضم إلى البيانكونيرى عقب انتهاء عقده مع أرسنال نهاية الموسم الجارى.

وقال حارس يوفنتوس وزميل رامسى سابقاً فى أرسنال على حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" قائلاً: "أهلاً بكم فى عائلة يوفنتوس، أستعد للعمل الشاق، فالسنوات المقبلة تدور حول تحقيق الفوز".

جدير بالذكر أن فريق يوفنتوس فى طريقه للفوز بلقب الدورى الإيطالى هذا الموسم للمرة الثامنة على التوالى ويستعد لمواجهة أتلتيكو مدريد فى ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا.

 

يوفنتوس ينفى أنباء التفريط فى البرازيلى كوستا

25556-كوستا-لاعب-يوفنتوس
كوستا لاعب يوفنتوس

ألمح مسئولو فريق يوفنتوس الإيطالى إلى عدم التفريط فى الجناح البرازيلى دوجلاس كوستا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كانت تقارير صحفية قد ترددت حول تفكير إدارة اليوفى فى بيع كوستا الصيف المقبل بسبب أزماته مع النادى الفترة الأخيرة.

وأشار موقع "كالتشيو ميركاتو"الإيطالى إلى أن يوفنتوس لا ينوى بيع الجناح البرازيلى، على الرغم من توتر علاقته مع النادى خلال الفترة الأخيرة، لاسيما بعد تورطه فى حادث مرورى ومن ثم السفر إلى باريس سان جيرمان لحضور حفل عيد ميلاد مواطنه نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان بصرف النظر عن الأطمئنان على صحته.

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من تصرفات اللاعب المثيرة للجدل من وجهة نظر إدارة يوفنتوس وإرتباطه بالرحيل إلى مانشستر يونايتد مؤخرًا، إلا أن فابيو باراتيسى، المدير الرياضى للنادى ومديرى تجاوزا الموقف وأكد أن رحيل البرازيلى غير مطروح.

ويعد فريق مانشستر يونايتد أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع دوجلاس كوستا، على مدار فترات الانتقالات السابقة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة