خالد صلاح

أخبار برشلونة اليوم عن منافسة ريال مدريد عن ضم يوفيتش هداف البوندزليجا

الثلاثاء، 12 فبراير 2019 03:42 م
أخبار برشلونة اليوم عن منافسة ريال مدريد عن ضم يوفيتش هداف البوندزليجا يوفيتش هداف فرانكفورت والدورى الألمانى
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

بدأ مسئولو فريق برشلونة الإسبانى فى التحرك لضم الصربى لوكا يوفيتش مهاجم فرانكفورت الألمانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ريال مدريد يزاحم برشلونة على خطف هداف الدورى الألمانى 

ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية فإن هناك اتصالات من جانب إدارة برشلونة للتعاقد مع لوكا يوفيتش صاحب الـ21 عاماً، خاصة أنه أحد أفضل المهاجمين المتواجدين حالياً فى أوروبا ومُفضل بنسبة كبيرة من قبل الفنييون بالبلوجرانا.

ويتصدر الصربى لوكا يوفيتش مهاجم فريق فرانكفورت قائمة هدافى الدورى الألمانى برصيد 14 هدفاً.

وأوضحت الصحيفة إن لوكا يوفيتش هداف الدورى الألمانى ليس فقط الاسم المطروح لدعم هجوم برشلونة الصيف المقبل، لكن هناك عدة أسماء أخرى مرشحة لهذا المركز.  

من جانب آخر أكدت تقارير ألمانية أن مسئولى ريال مدريد سبقوا إدارة برشلونة نحو ضم مهاجم فرانكفورت، وقدم فلورنتينو بيريز رئيس الملكى 45 مليون يورو لخطف اللاعب من الفريق الكتالونى.

جدير بالذكر أن مسئولى فرانكفورت الألمانى حددوا 40 مليون يورو للموافقة على بيع الصربى لوكا يوفيتش.

 

الفوضى تسيطر على برشلونة بعد فقدان 4 نقاط بالدورى الإسبانى

برشلونة
برشلونة

تسيطر حالة من الفوضى داخل جدران نادى برشلونة الإسبانى بعد التعادل السلبى مساء أمس الأول، الأحد، ضد أتلتيك بليباو فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "سان ماميس" ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وفقاً لما نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن حالة من الفوضى والقلق تسود داخل صفوف فريق برشلونة بعد فقدان 4 نقاط فى آخر جولتين بالدورى الإسبانى ضد كل من فالنسيا وأتلتيك بيلباو على الترتيب.

وأوضحت الصحيفة أن تعادل برشلونة ضد فالنسيا وأتلتيك بيلباو أدخل ريال مدريد المنافسة من جديد على لقب "الليجا" بعدما كان بعيداً لفترة طويلة، ويحتل البارسا الصدارة برصيد 51 نقطة فيما يأتى الفريق الملكى وصيفاً برصيد 45 نقطة.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة سيواجه عدداً من المباريات الحاسمة خلال الفترة المقبلة، حيث يستضيف بلد الوليد فى الجولة الـ24 من الدورى الإسبانى ثم يحل ضيفاً على إشبيلية بالجولة الـ25 عقب مواجهة أولمبيك ليون فى ذهاب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا، ويدخل إياب نصف نهائى كأس ملك إسبانيا ضد ريال مدريد بالبرنابيو.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة