أبو ريدة: لا نملك رفاهية الوقت فى موسم استثنائى

الثلاثاء، 12 فبراير 2019 08:04 م
أبو ريدة: لا نملك رفاهية الوقت فى موسم استثنائى هانى ابو ريدة
كتب _ حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، أن لجنة المسابقات أصدرت مواعيد مؤجلات الدورى والكأس عقب عدة جلسات لرئيسها وأعضائها، خرجوا بعدها بأفضل المواعيد طبقا للمدد المتبقية من الآن، حتى نهاية الموسم، الذى يتخلله تنظيم مصر لأمم أفريقيا، مشيرًا إلى أن اللجنة وطبقًا لقواعد العمل فرغت المساحات الزمنية لتضع معيار تكافؤ الفرص ميزانا لمواعيد المؤجلات.

وأضاف رئيس الاتحاد، أن الوقت ليس فى صالح المنظومة حتى يمكن تلبية طلبات الأندية، منفردة أو مجتمعة، وبالتالى كان الأفضل وضع معيار واحد غير انتقائى، هو تكافؤ الفرص فنيا من ناحية، ومن ناحية نفس التكافؤ فى المنافسة على القمة والقاع، والفوز ببطولة الكأس، بما يضمن الراحة لكل الفرق حتى يخرج نجوم مصر أعضاء المنتخب من هذا الموسم الاستثنائى بكل المقاييس دون اصابات تحول دون وجود النجوم ضمن قائمة المنتخب فى يونيو المقبل.

وحول ما يتردد عن رفض المواعيد الجديدة التى أعلنتها لجنة المسابقات، قال أبو ريدة " رفاهية الوقت لا تملكها اللجنة، ولعل هذا ما يجب ان تقتنع به إدارات الأندية خاصة التى تملك حصة من نجوم المنتخب ونفس الوقت تنافس فى أكثر من بطولة ولعل هذا والكلام لازال على لسان أبو ريدة ما جعل المجلس يقوض المسابقات بتوصية استكمال المسابقات بمعيار تكافؤ الفرص وإهدار الوقت فى تفاوض لأن عدد المباريات وفوارق الأيام مقسم على الجميع بما يسمح باستمرار المنافسة وبالتالى استكمال مسابقتى الكرة المصرية على أفضل وجه.

أنهى أبو ريدة تصريحاته لـ"اليوم السابع" مطالبًا أسرة الكرة المصرية بالعمل معًا بإخراج الموسم الاستثنائى على أفضل صورة تليق بأسم الكرة المصرية وما لديها من تحديات فى هذا العام فهناك التصفيات الأولمبية 2020 وأمم أفريقيا 2019 وطموح المصريين بأن تظل الكرة المصرية متصدرة للعبة قاريًا وضمن البلاد الأكثر استقرارًا كرويًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام السيد محمد

ليه الإنكسار أمام رأس الفتنه

اتساءل ليه التخاذل والإنكسار امام رأس الفتنه  صاحب اجندة تدمير الكره المصريه  اسأل ماضرر هذا الشخص من تسيير الأمر كما رسم من البدايه وأخذتم الموافقه عليهم من قبل ان الموسم استثنائى ولا يعترض اى نادى  لماذا الخوف من هذا الرجل هل يمسك عليكم ذلة إذا كانت عليكم ذله فلتنسحبوا من هذةه المكانه  فورا وإذا كان خوفا من نفوذه فلنسحبوا فورا وذلك بدل من العنجهية فى القرار وقد يقدم الاهلى على الإنسحاب نتيجة هذا التصرف الأرعن من القرار ومتخذيه ومن عرضه عليهم  حقيقة مصر اعظم من الاهلى واكبر ولكن الاهلى اكبر واعظم من هذا الحقير ومن معه  وانا اشم رائحه فساد كبيره بينكم  فلتنظفوا انفسكم من الفساد وال......... قبل المهذله التى قد تحدث وتكونوا المتسببين فيا

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير صادق

وهل يا رئيس الاتحاد الفوراق الزمنيه متساويه بين الجميع ؟

كيف لفريق يلعب كل 72ساعه واخر كل اسبوع وفريق اخر كل اسبوعين ورابع كل شهر . وفي النهايه يتم تغير الجدول لمصالح ناس ونلس ماتضامنه .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة