صور.. "الخير هو اللى بيعيش".. "خالد" يخصص سيارته لنقل مرضى السرطان والمحتاجين ببنها مجانا.. مات أعز أصدقاءه بالسرطان فاشترى سيارة من ميراثه ووهبها لخدمة المرضى.. ويؤكد: "يكفى رسم الضحكة على وشوشهم"

الإثنين، 11 فبراير 2019 11:00 م
صور.. "الخير هو اللى بيعيش".. "خالد" يخصص سيارته لنقل مرضى السرطان والمحتاجين ببنها مجانا.. مات أعز أصدقاءه بالسرطان فاشترى سيارة من ميراثه ووهبها لخدمة المرضى.. ويؤكد: "يكفى رسم الضحكة على وشوشهم" "خالد" يخصص سيارته لنقل مرضى السرطان والمحتاجين ببنها مجانا
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وسط الحياة ومتاعبها و مشاغلها، إلا أننا نجد الإنسانية والرحمة ما زالت بين الناس، والخير موجود، ومثل ذلك خالد يحيى، سائق، والذى عبر عن الخير من تخصيص نصف يومه وسيارته الخاصة، لنقل مرضى السرطان، والمحتاجين مجانا.

خالد يخصص سيارته لنقل مرضى السرطان والمحتاجين ببنها (1)
 
"اليوم السابع " قابل رجل الخير بمدينة بنها، خالد يحيى 50 سنه، سائق، والذى قال، كنت أعمل منذ سنوات بإحدى دول الخليج، وتزوجت وأنجبت 5 أولاد فى جميع مراحل التعليم المختلفة، ومرت الأيام، حتى أصيب أعز أصدقائى يدعى "شريف" بمرض السرطان، وكان يتألم ألما شديدا لا يوصف، بالرغم من أنه لديه قدرة مالية على الإنفاق على ذلك المرض الخبيث، ولكن لم يمهله القدر حتى توفى، ومنذ ذلك الحين وبعد وفاته فكرت فى عمل شىء لمساعدة مرضى السرطان.
خالد يخصص سيارته لنقل مرضى السرطان والمحتاجين ببنها (2)
 

وأكمل "خالد"، .. إمكانياتى المادية لم تمكنى من عمل شيء ، ومرت الأيام حتى توفى والدى، وحصلت على ميراثى، وعلى الفور قمت بشراء سيارة خاصة وكتبت على جميع جروبات مدينة بنها، "خصصت سيارتى لخدمة مرضى السرطان والمحتاجين من البسطاء ووضعت رقم هاتفى المحمول".

خالد يخصص سيارته لنقل مرضى السرطان والمحتاجين ببنها (3)
 

وتابع "خالد"، وبالفعل منّ الله علىّ بالكثير من الحالات سواء الكبار أو الأطفال الذين أذهب بهم إلى معهد الأورام بالقاهرة، حيث إن تكلفة اليوم الواحد من 500-700جنيه، وهم غلابة لا يملكون تكلفة تلك المصاريف بجانب آلام المرض الصعبة عليهم.

خالد يخصص سيارته لنقل مرضى السرطان والمحتاجين ببنها (4)
 

وأكمل "خالد"، "بشوف ناس تقطع القلب وحالات أطفال مصابة بسرطان صعبة جدا، ولما بضحك معهم بشوف الفرحة والضحكة على وشوشهم، فبشعر بالسعادة وإن ربنا رزقنى وقدرنى على عمل الخير، لأن الخير هو اللى بيعيش".

وقال "خالد": "ثواب هذا العمل وهبته على روح والدى و و الدتى، وكفاية عليا البركة والرضا فى رزقى على أنا و أولادى، برغم أن المصاريف كتير لكن ربنا بيسترها ويبارك ما هو الخير بيجيب خير".، متابعا: "الحمد لله فكرتى كبرت وأصبح مالكو السيارات يتواصلون معى لو فى أى حالة ليقوموا بتوصيلها، وكل ما أتمناه رضا الله والخير يعم على الجميع " .










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة