حظك اليوم الإثنين 11/2/2019 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تمسك بنجاحك وفرصتك تأتى مع الشريك

الإثنين، 11 فبراير 2019 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 11/2/2019 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تمسك بنجاحك وفرصتك تأتى مع الشريك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك على جميع الأصعدة وهو البرج الذى يتصف مواليده بأنه شخص يميل للمغامرة والتجارب، كما أنه عاطفي وعاشق للرومانسية، بينما يتسم بصفاء قلبه مما يميزه عن باقى الأبراج، ويعيبه أنه يمكن أن يعطى الثقة في من لا يستحق، ومن مشاهير برج القوس رانيا يوسف.

رانيا يوسف
رانيا يوسف

برج القوس على الصعيد المهنى

نجاحك ورغبتك في إنشاء مشروعك الخاص قد يسبب لك بعض المشكلات في العمل الحالي، وقد تحدث بعض الخلافات بينك وبين أحد المسئولين، ما يدفع أحد الأشخاص ينظر إليك ليأخذ مكانتك ويظهر أمام المديرين في العمل حتى يتمكن من تولي منصبك بعد تركك للعمل، ولكن لا تجعل ذلك يشغل بالك وعليك أن تركز في عملك الذي سيعود عليك بالنفع في المستقبل.

برج القوس على الصعيد العاطفى

الحياة العاطفية في توتر شديد لديك، وترى نفسك في المنتصف ما يجعلك غير قادر على اتخاذ خطوة جديدة مع الحبيب والاعتراف له بما في داخلك، ولكن لا تجعل ذلك يقلقك كثيرًا فهناك خطوة ستأتي وتبوح له إذا أردت أن تكون معه في المستقبل واستمر في توضيح ما بداخلك له حتى يسهل عليك الأمر في الأيام المقبلة.

برج القوس على الصعيد الصحى

لا تهمل صحتك وتتركها في آلام اليوم وعليك أن تحقق ما يجعلك بحصة جيدة، يمكنك الحفاظ على تناول الوجبات الغذائية الصحية والمشروبات المغذية أيضًا، وحافظ على ممارسة التمارين الرياضية في وقت فراغك.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

الأمور تتحسن في الفترة المقبلة وتصل إلى ما تريد الوصول إليه في العمل، أما على الصعيد العاطفي سيتسارع الحبيب في إعلانك لحبه ويتظاهر لك بالحب من خلال حديثه الرومانسي معك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة