أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الإثنين 11/2/2019 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتغلب على الضغوط وتقترب للشريك

الإثنين، 11 فبراير 2019 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 11/2/2019 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتغلب على الضغوط وتقترب للشريك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده ببراعته في التواصل مع الآخرين، ويتمتع مولود هذا البرج بأنه صاحب شخصية مستقلة، ومن عيوبه أنه شخص متقلب المزاج وعنيد جدًا، من أبرز مشاهير برج الدلو ياسمين صبرى.

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى

برج الدلو على الصعيد المهنى

 

اليوم يبدو جيدًا لك على الصعيد المهني، ويظهر أمامك العديد من الأعمال وهناك عمل كبير في انتظارك قد تحقق من خلاله الكثير من النجاحات، وعليك أن تظهر ذاتك أمام المديرين والزملاء بالطرق الإيجابية ووضع اقتراحات وأفكار جديدة للعمل.

برج الدلو على الصعيد العاطفى

لا تدع الضغوط التي تعاني منها تعرضك لخوض خلافات مع الشريك، فهو لم يتفهم ما تمر به وعليك أن تشرح ذلك له وأن توضح له كيف تسير الأمور، وكن بجانبه أيضًا، حتى تتحسن الأمور.

برج الدلو على الصعيد الصحى

أمورك الصحية أفضل وعلى الصعيد الصحي تتحسن يومًا يلو الآخر، ولم تكن بحالة متدهورة والإرهاق الذهني والنفسي والشعور بالأمراض هو ناتج عن الضغوطات التي مررت بها.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

في الفترة المقبلة لأصحاب مواليد برج العقرب تتحسن أمورهم جيدًا ويبدو في غاية السعادة، كما أنهم ينالون فرحة من الشريك أو أحد المقربين لهم للترفيه عنه، وقد تحدث ضجة كبيرة في الفترة المقبلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة