أكرم القصاص - علا الشافعي

"بى بى" البريطانية: مصر تحوى الجزء الأكبر من استثماراتنا بما تفوق أى دولة

الإثنين، 11 فبراير 2019 10:47 م
"بى بى" البريطانية: مصر تحوى الجزء الأكبر من استثماراتنا بما تفوق أى دولة شركة بى بى البريطانية
أسماء أمين تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال بوب دادلى، الرئيس التنفيذى لشركة بى بى البريطانية، إن مجموعة بى بى تولى أهمية قصوى لمبادئ السلامة والأمن الصناعى وتحسين كفاءة الأداء فى كافة العمليات والمشروعات مع الوضع فى الاعتبار الاستثمار بفعالية ودراسة طرق جديدة للإسراع بعمليات الإنتاج وتحقيق النجاحات من خلال الابتكار والقيادة الفعالة فى ظل توازن أسعار البترول.

وأشار دادلى، خلال موتمر إيجبس 2019، إلى أن مصر خلال العامين الماضيين مثلت الجزء الأكبر من استثمارات شركة بى بى بما يفوق استثماراتها بأى دولة فى العالم وأن الشراكة مع مصر مثمرة فى مجال البترول والغاز خاصة مع سعيها لأن تصبح مركزاً اقليمياً للطاقة، مضيفا أن الشركة ترغب فى التوسع وتنويع مجالات العمل فى مصر وخاصة فى مجال الطاقة المتجددة الواعد، وأضاف أن الشركة أطلقت مبادرة للتعاون والتكامل بين شركات البترول العالمية وترسيخ مفهوم التنافس المثمر فيما بينهم واستخدام التكنولوجيات المتطورة فى التخطيط للمستقبل خاصة فى عهد التحول الرقمى الذى نشهده حالياً.

 كما أشار دادلى إلى أن مصر شهدت تغيرات كبيرة خلال السنوات الأخيرة شجعت الشركة على ضخ مزيد من الاستثمارات وكان أبرز هذه الانجازات الوصول للاكتفاء الذاتى وتطوير البنية التحتية واستقرار توليد الطاقة الكهربائية.

ويرى أن أكثر شىء مثير للاعجاب أن تحقق دولة كمصر معدل نمو حوالى 6% سنوياً، فى حين أن أكثر الدول تحقيقاً للنمو بلغت 4% فقط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة