خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مفارقة طريفة.. عضو مجلس إدارة سيمبا التنزانى يُشجع الأهلي

الإثنين، 11 فبراير 2019 11:44 ص
مفارقة طريفة.. عضو مجلس إدارة سيمبا التنزانى يُشجع الأهلي مصلح الرواحي عضو مجلس إدارة نادي سيمبا التنزاني
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى مفارقة طريفة أعلن مصلح الرواحى، عضو مجلس إدارة نادى سيمبا التنزانى، أنه من مُشجعى النادى الأهلي الكبار، مؤكداً أن الأهلي هو عملاق القارة الأفريقية وله شعبية كبيرة فى أفريقيا والدول العربية والخليج.
 
ويُعد مصلح الرواحى واحداً من أهم وأقدم أعضاء مجلس إدارة نادى سيمبا منذ سنوات طويلة وهو يمتلك الجنسية العمانية ويُقيم فى تنزانيا منذ سنوات طويلة.
 
وقال الرواحى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إنه من عُشاق الأهلي ويتابع أخباره بشكل مُستمر، خاصة أن بطل مصر له مُتابعين بالملايين بالخارج، مؤكداً أن فريق سيمبا محظوظ باللعب فى نفس مجموعة الأهلي مُتمنياً التوفيق للناديين فى مباراة اليوم بدار السلام.
 
وأضاف عضو مجلس إدارة سيمبا التنزانى أن الأهلي يملك دائماً كل مقومات النجاح من إدارة قوية وجمهور غفير ولاعبين على مستوى عال من الكفاءة والقدرات العالية، وهذه كلها مؤهلات تساعد القلعة الحمراء على التتويج باللقب الأفريقى.
 
 
ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزانى فى الثالثة عصر غد، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت تنزانيا فى منافسات الجولة الرابعة لدور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا.
 
ويتصدر الأهلي مجموعته برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين أمام فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني على أرضه بينما تعادل أمام شبيبة الساورة الجزائرى خارج مصر.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة