خالد صلاح

مدرسة بالهرم ترفض تسليم تلميذة كتب "الترم الثانى".. والتعليم: سنحقق فى الأمر

الإثنين، 11 فبراير 2019 06:11 م
مدرسة بالهرم ترفض تسليم تلميذة كتب "الترم الثانى".. والتعليم: سنحقق فى الأمر الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين
إضافة تعليق

فوجئت الطفلة شهد محمد حسنى بالصف السادس الابتدائى بمدرسة الأهرام للتعليم الأساسى التابعة لإدارة الهرم التعليمية بمنعها من الاطلاع على نتيجة الفصل الدراسى الأول وأيضا رفض المدرسة استلام التلميذة لكتب الفصل الدراسى الثانى منذ بدء الدراسة الأحد الماضى بحجة أنها راسبة ومقيدة فى الصف الخامس الابتدائى وليس السادس رغم أنها أدت امتحانات الترم الأول العام الحالى فى السادس الابتدائى.

 

وقالت ولى أمر الطفلة، إن ابنتها ذهبت إلى المدرسة مع زملائها  مع بداية الفصل الدراسى الثانى، ورفضت المدرسة تسليم أبنتها كتب الفصل الدراسى الثانى للصف السادس الابتدائى.

 

وأشارت ولى الأمر، إلى أن مستقبل أبنتها معرض للضرر بسبب الإهمال، لافتة إلى أن الغريب فى الأمر أن المدرسة أثناء أدا الطفلة امتحان منتصف العام حرمت الطفلة من أول يوم امتحان بحجة أنها راسبة وباقية فى الصف الخامس ولكن  بعد التحقيق فى الأمر سمحت لها بدخول امتحان الفصل الدراسى الأول من العام الحالى.

 

وناشدت ولى الأمر، الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، التحقيق والتدخل بنفسه حرصا على مستقبل الطفلة، مؤكدة أن ابنتها فى حالة نفسية سيئة قد تؤثر على نفسيتها مما يترتب عليها تركها للمدرسة.

 

من جانبها قالت مديرية الجيزة التعليمية، إنه سيتم بحث الأمر والتحقيق فى الواقعة.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة