الطقس فى السعودية.. سقوط أمطار فى الرياض "فيديو وصور"

الإثنين، 11 فبراير 2019 01:11 م
الطقس فى السعودية.. سقوط أمطار فى الرياض "فيديو وصور" أمطار فى السعودية - صورة أرشيفية
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منطقة الرياض فى المملكة العربية السعودية، سقوط أمطار منذ مساء أمس الأحد، فيما دشن عدد من المتابعين فى المملكة أكثر من هاشتاج للتعبير عن فرحتهم بهذه الأمطار، حيث تصدر هاشتاج "أمطار الرياض"، و"صباح المطر"، الأكثر تداولا فى السعودية.

 

1
 
 
2
 

 

ونشر المتابعون على الهاشتاج، عدد من مقاطع الفيديو التى توضح غزارة الأمطار خاصة فى الرياض، بالإضافة إلى العديد من الصور الأخرى التى تعبر عن فرحتهم بنزول المطر.

 

 

 

وكانت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بالمملكة السعودية، توقعت فى تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم استمرار هطول الأمطار الرعدية المسبوقة برياح نشطة التى تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق (الشرقية، الرياض، القصيم، تبوك، حائل، الجوف) وأجزاء من الحدود الشمالية.

 

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية على الجزء الشمالى والأوسط، وجنوبية إلى جنوبية شرقية على الجزء الجنوبى بسرعة 18-42 كم/ساعة، وارتفاع الموج متر إلى مترين ونصف، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربى جنوبية شرقية إلى شرقية بسرعة 15-40 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة