أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة توتنهام وليستر سيتي اليوم فى الدوري الانجليزي

الأحد، 10 فبراير 2019 12:40 م
موعد مباراة توتنهام وليستر سيتي اليوم فى الدوري الانجليزي توتنهام
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي اليوم توتنهام مع ليستر سيتى على ملعب "ويمبلى" ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

موعد مباراة توتنهام وليستر سيتي اليوم

تنطلق مباراة توتنهام وليستر سيتي فى تمام الساعة الثالثة والنصف عصر اليوم، وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة 2 beIN SPORTS.

ويبحث توتنهام عن تحقيق الفوز الرابع على التوالى بمسابقة الدورى الإنجليزى لتأمين موقعه فى المركز الثالث فى لائحة الترتيب.

ويحتل توتنهام المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 57 نقطة، بينما يحتل ليستر سيتى المركز الـ 11 برصيد 32 نقطة.

ويستعد توتنهام لملاقاة بوروسيا دورتموند، متصدر الدوري الألماني الأربعاء المقبل في ذهاب الدور ثمن النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا بملعب "ويمبلى" فى العاصمة الإنجليزية "لندن".

ويغيب عن صفوف توتنهام في مباراة لاعبه هارى كين الذى سجل 14 هدفاً فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزى، بسبب الإصابة.

ومن المرجح أن يغيب مهاجم توتنهام حتى مارس المقبل بعدما تعرض لتمزق فى أربطة الكاحل خلال مواجهة مانشستر يونايتد فى 13 يناير الماضى، وسافر اللاعب إلى الولايات المتحدة للتعافى، كما يغيب ديلى آلى بسبب الإصابة أيضاً.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة