"كلام ستات" يعرض دراسة تثبت قدرة المرأة على تنفيذ مهام الرجل البدنية والعقلية.. "ثلاجة الخير.. مبادرة لمساعدة المحتاجين فى شوارع مصر".. وشريهان أبو الحسن: قلة النوم تحفز الإنسان على تناول الوجبات السريعة

الأحد، 10 فبراير 2019 07:44 م
"كلام ستات" يعرض دراسة تثبت قدرة المرأة على تنفيذ مهام الرجل البدنية والعقلية.. "ثلاجة الخير.. مبادرة لمساعدة المحتاجين فى شوارع مصر".. وشريهان أبو الحسن: قلة النوم تحفز الإنسان على تناول الوجبات السريعة برنامج "كلام ستات"
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم برنامج "كلام ستات" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهيدى كرم  ، وندى رحمى، والمذاع على شاشة "on e" فقرة خاصة عن "ثلاجة الخير" المنتشرة فى عدد من شوارع القاهرة والإسكندرية والسويس، وهى مبادرة لتقديم المساعدة للمحتاجين فى شوارع مصر.

 

"ثلاجة الخير".. مبادرة لتقديم المساعدة للمحتاجين فى شوارع مصر

وقال عصام الدندراوى، صاحب المشروع، إن الفكرة جاءته من خلال سيدة هندية، مقيمة فى دبى، مشيرًا إلى أنه يوجد حتى الآن 20 ثلاجة فى شوارع محافظات الإسكندرية والسويس والقاهرة ، مشيرا الى أن "أهل الخير" يساهمون بتبرعات عينيه من الأكل أو قيمة الثلاجة، حيث يستوجب الأمر أن يكون الأكل مغلفا جيدًا وعليه اسم الصنف وتاريخ الصلاحية، موضحَا أن ثلاجة الخير، تحتوى على المياه والعصائر والفواكه، كما أن بعض السيدات يتبرعن بأكل صحى مجهز بالمنازل.

 

"كلام ستات: دراسة أثبتت قدرة المرأة على تنفيذ مهام الرجل البدنية والعقلية

واستعرضت الفنانة هيدى كرم، دراسة علمية أجريت على 6 مجندات بريطانيات، طلب منهن عبور القارة الجنوبية المتجمدة ،  ونجحن فى ذلك، ليثبتن أن المرأة قادرة القيام بذات قدرات الرجل الجسدية والعقلية.

وأضافت هيدى كرم، خلال تقديمها برنامج "كلام ستات"، مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات ندى رحمى، ونهال عنبر، عبر فضائية "ON E"، أن هؤلاء المجندات أثبتن أن مفهوم ضعف القدرات الجسدية للمرأة أصبح غير موجود ومعتقد قديم، وفى حال إعداد المرأة بدنياً بالشكل الصحيح ستصبح قادرة على القيام بنفس قدرات الرجل الجسدية والعقلية ، مشيرة الى أن أن المجندات قطعاً القارة المتجمدة فى 62 يوماً كافحوا خلالها درجات البرد الشديدة والرياح العاتية، وقطعن 1056 ميل وهم يسحبن زلاجات محملة بمواد غذائية ومعدات وزنها 80 كيلو جرام .

 

شريهان أبو الحسن:قلة النوم تحفز الإنسان على تناول الوجبات السريعة

 

قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن قلة ساعات النوم تجعل الإنسان فى حالة مزاجية غير جيدة ، وتؤدى إلى الإصابة بالبرد و تجعل المناعة تتراجع لدى البشر، موضحة أن هناك دراسة أجريت على 32 رجلاً فى صحة جيدة ومزاج جيد جعلوهم يسهرون الليل بكامله، فوجدوا أنهم يلجئون إلى طلب الوجبات السريعة "الديلفرى".

وأضافت شريهان أبو الحسن، خلال تقديمها برنامج "كلام ستات"، مع الفنانات ندى رحمى، ونهال عنبر، وهيدى كرم، عبر فضائية "ON E"، أنه كلما تأخرت ساعات النوم يتم تحفيز الجزء المسئول عن الطعام فى مخ الإنسان ويلجئ إلى الوجبات السريعة.

 

"كلام ستات": زوجة أوروبية تعرض زوجها للبيع مقابل 18 يورو

قالت الفنانة نهال عنبر، إن هناك سيدة أوروبية عرضت زوجها للبيع عبر مواقع الإنترنت، بمبلغ زهيد، موضحة أن هذه أمور غريبة تصدر عن سيدة غريبة وفعل يحمل إهانة.

وأضافت نهال عنبر، خلال تقديمها برنامج "كلام ستات"، مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات هيدى كرم، وندى رحمى، عبر فضائية "ON E"، أن السيدة قالت على الإنترنت إنها مستعدة لبيع زوجها مقابل 18 يورو، مشددة على أن ذلك غير قابل للاستبدال عقب البيع.

من جانها علقت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن ذلك يعد من قبيل الفجور فى الخصام ، كون الزوجة أهانت زوجها بشكل شديد فضلاً عن الفضيحة التى طالته جراء ما حدث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة