أكرم القصاص - علا الشافعي

"المعجزة حصلت يا مورينيو".. مان يونايتد يقتحم مربع الذهب فى 9 مباريات

الأحد، 10 فبراير 2019 11:29 ص
"المعجزة حصلت يا مورينيو".. مان يونايتد يقتحم مربع الذهب فى 9 مباريات مانشستر يونايتد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتحم مانشستر يونايتد المربع الذهبى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بعدما تغلب على فولهام بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة "البريميرليج".

ورفع مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى 51 ليحتل المركز الرابع "مؤقتاً" فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، فى انتظار ما ستفسر عنه نتيجة مباراة تشيلسى ومانشستر سيتى التى تنطلق فى السادسة مساء اليوم على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الجولة ذاتها.

فوز مانشستر يونايتد واحتلاله للمركز الرابع المؤهل للنسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا أعاد للأذهان التصريحات التى أدلى بها جوزيه مورينيو، المدير الفنى للفريق، قبل إقالته والتى استبعد فيها نجاح الفريق فى احتلال المركز الرابع.

وقال مورينيو، "الموسم الحالى مع العديد من المشاكل لدينا إثبات بما قلته فى البداية بأن الموسم سيكون صعبا جدا، نحن نحاول الفوز بأكبر عدد ممكن من النقاط ومحاولة إنهاء الموسم فى المركز الرابع ستكون معجزة".

ونجح أولى سولشاير المدير الفنى المؤقت لنادى مانشستر يونايتد فى إثبات خطأ مورينيو بعد مرور 9 مباريات على خلافة المدرب البرتغالى فى تدريب "الشياطين الحمر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة