خالد صلاح

خطر الاستبعاد من دوري ابطال اوروبا يطارد مانشستر سيتي وسان جيرمان

الأحد، 10 فبراير 2019 12:56 م
خطر الاستبعاد من دوري ابطال اوروبا يطارد مانشستر سيتي وسان جيرمان نيمار
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

يترقب ناديا مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسى قرار المحكمة الرياضية بشأن الاتهامات الموجهة للناديين بمخالفة قواعد اللعب المالى النظيف.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن المحكمة الرياضية ستصدر نهاية فبراير الجارى حكمها النهائى ضد مانشستر سيتي الإنجليزى وباريس سان جيرمان الفرنسى بشأن الاتهامات الموجهة للناديين بمخالفة قواعد اللعب المالى النظيف.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان يواجهان خطر الاستبعاد من المشاركة فى النسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا حال قيام المحكمة الرياضية بإدانة الناديين.

وتحدثت الصحيفة أن فترة الانتقالات الصيفية المقبلة قد تشهد رحيل العديد من نجوم مانشستر سيتى وباريس سان جيرمان من أجل صنع توازن مالى فى الميزانية، وتقليل الخسائر.

يذكر أن باريس سان جيرمان الفرنسى تعرض لاتهامات بمخالفة قواعد المالى النظيف منذ تعاقده مع الثنائى نيمار وكيليان مبابى خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017.

وادعى باريس سان جيرمان، فى وقت سابق، أن نيمار من سدد 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى فى عقده مع ناديه السابق برشلونة الإسبانى من أجل ارتداء قميص فريق العاصمة الفرنسية، فيما ضم النادى الفرنسى كيليان مبابى على سبيل الإعارة قادماً من موناكو، قبل أن تتحول الصفقة إلى بيع نهائى فى 2018.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة