خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تعرف على التفاصيل الكاملة لهجوم أسد على معدة برامج بمبنى التليفزيون

الأحد، 10 فبراير 2019 02:52 م
تعرف على التفاصيل الكاملة لهجوم أسد على معدة برامج بمبنى التليفزيون الاسد
كتب- محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فوجئ أفراد الأمن المكلفين بحماية مبنى الاذاعة والتلفزيون "ماسبيرو" أمس السبت، باصطحاب سيدة أسدا مربوطا فى سلسلة حديدية وحاولت الدخول به إلى المبنى، مؤكدة أن الأسد مصرح له بالدخول ومعها تصريح بذلك، وتبين فيما بعد أنها مدربة أسود.

وبحسب ما قاله اللواء خالد الدكروي رئيس قطاع الأمن فى ماسيبرو، أن مدربة الأسود كان من المفترض أنها ضيفة  لتقديم فقرة فى برنامج "حكايات بنات" على القناة الثانية، ومعها الأسد، إلا أننى  رفضت بشدة دخول الأسد، كإجراءات احترازية وأمنية مشددة، خاصة أنه مربوط فى سلسلة ومن السهل هروبه أو هجومه على أحد المتواجدين والعاملين.

وأضاف الدكروي  فى تصريحات لـ"اليوم السابع" قائلا: لابد أن يكون الأسد مجهز تماما وتحت السيطرة لنسمح  بدخوله، حيث لا بد أن يكون متواجدا داخل قفص حديدى ويتم السيطرة عليه تماما عند تواجده أو مجرد دخوله لمبنى "الإذاعة والتليفزيون" للتصوير في أى برنامج" .

وأوضح رئيس قطاع الأمن فى ماسبيرو:  دقائق بسيطة كانت مسارا للجدل والمناوشات بين مدربة الأسود والمعدة التى كانت برفقتها وبين أفراد أمن ماسيبرو مما اضطر المدربة إلى ربط الأسد فى سور حديدى في محيط المبنى، وأثناء مداعبة المعدة له، هجم عليها الأسد، وأصابها بخدوش بسيطة فى يدها، مما أثار الهلع لدى المتواجدين للحظات، وتجمع العاملون للاطئمنان على المعدة التى كانت بخير ولم تصب بأى أذى وسرعان ما عادت لتباشر عملها الإعلامى صباح اليوم داخل أروقة مبنى التليفزيون .

اسد
 

 

اسد-1

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عمدة المقطم

والله ده تهريج ولابد من محاسبة من احضر الاسد لماسبيرو

الم يكن من الافضل انتقال الكاميرا الى مقر الاسد وتصوير الفقرة خارجيا !! كيف سمحت سلطات المرور بنقل الاسد دون قفص حديدى ؟ انه تهريج واستهتار بحياة المواطنين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة