أكرم القصاص - علا الشافعي

الرياضة المصرية فى يوم.. مجلس الخطيب يضع الورد على النصب التذكارى لشهداء الأهلى.. الأحمر ينهى استعداداته لمواجهة سيمبا.. الزمالك يخوض المران الاول فى كينيا..مواجهات مصرية فى ربع نهائي موتور سيتي للإسكواش

الجمعة، 01 فبراير 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. مجلس الخطيب يضع الورد على النصب التذكارى لشهداء الأهلى.. الأحمر ينهى استعداداته لمواجهة سيمبا.. الزمالك يخوض المران الاول فى كينيا..مواجهات مصرية فى ربع نهائي موتور سيتي للإسكواش الرياضة المصرية اليوم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم الجمعة الموافق 1 / 2 / 2019 العديد من الاحداث الرياضية والتى نستعرضها فى السطور التالية..

مجلس الخطيب يضع أكليل الزهور على النصب التذكارى لشهداء الأهلى

يحيى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ذكرى شهداء جماهير النادي اليوم الجمعة، بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء جماهير الأهلي بمقر النادي في الجزيرة.

ويتواجد المجلس بكامل هيئته اليوم ، أمام النصب التذكاري لوضع إكليل من الزهور في حضور ممثلين عن فريق كرة القدم وقطاع الناشئين وباقي الفرق الرياضية.

كما قرر المجلس فتح أبواب النادي في مقر الجزيرة وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد لاستقبال أُسر الشهداء وذويهم، وقضاء اليوم مع مسئولي النادي.

الاهلى ينهى استعداداته لمواجهة سيمبا التنزانى

يُنهى الجهاز الفني للأهلى بقيادة الأورجوياني مارتن لاسارتي اليوم الجمعة استعداداته لمواجهة سيمبا التنزاني، المقرر اقامتها غداً السبت على ملعب برج العرب بالاسكندرية فى ثالث مواجهات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا.

ويرغب الجهاز الفني فى إعادة حسام عاشور لاعب خط وسط الفريق العائد من الإصابة فى أنكل القدم ، للمباريات فى أسرع وقت خاصة بعد تعرض الوافد الجديد حمدي فتحى لإصابة ستبعده عن الملاعب لقرابة الـ10 أيام.

الزمالك يخوض المران الاول فى كينيا استعدادا لجورماهيا

تصل بعثة الزمالك فى الساعات الأولى من اليوم الجمعة، إلى كينيا، من أجل خوض الاستعدادات لمواجهة جورماهيا الكينى، فى الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بالكونفدرالية الأفريقية فى المجموعة التى تضم إلى جانبهما كلا من نصر حسين داى الجزائرى وبترو أتلتيكو الأنجولى وسيتواجد هانى زاده عضو مجلس إدارة النادى الأبيض فى استقبال البعثة البيضاء بكينيا بعدما وصل أمس الخميس لتجهيز إجراءات استقبال البعثة البيضاء.

من المقرر أن يخوض الزمالك تحت قيادة السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق الأبيض، المران الأول اليوم فى كينيا، استعدادا للمواجهة المرتقبة وحرص المدرب السويسرى على التأكيد على اللاعبين بالسعى نحو حصد الثلاث نقاط فى أولى مباريات دور المجموعات من أجل تسهيل مأمورية الفريق مبكراً فى دور المجموعات حيث شدد إن البداية القوية خارج الأرض ستكون رسالة قوية لمنافسى الأبيض بتلك المجموعة.

 

مواجهات مصرية في ربع نهائي موتور سيتي للإسكواش

تنطلق اليوم الجمعة منافسات الدور ربع النهائي ببطولة موتور سيتي الدولية المفتوحة للاسكواش، والتي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية حتى الثاني من فبراير، حيث تبلغ قيمة جوائزها المادية 75 ألف دولار .

وتأهل أربع مصريين إلى دور الثمانية ببطولة موتور سيتي، وهم: مروان الشوربجي المصنف الثامن عالميا، محمد أبو الغار المصنف العاشر، عمر مسعد، زاهد سالم، وجاءت مواجهات المصريين في ربع نهائي البطولة كالتالي:

مروان الشوربجي x عمر مسعد

محمد أبو الغار x أدريان والر

زاهد سالم x ميجيل رودريجز

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة