خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

انعقاد ندوة "نموذج محاكاة جامعة الدول العربية" بمعرض الكتاب

الجمعة، 01 فبراير 2019 05:13 م
انعقاد ندوة "نموذج محاكاة جامعة الدول العربية" بمعرض الكتاب جامعة الدول العربية
مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد قطاع الشؤون الإدارية والمالية بجامعة الدول العربية ( إدارة التدريب وتطوير أساليب العمل) ندوة بعنوان "نموذج محاكاة جامعة الدول العربية" وذلك بمقر معرض القاهرة الدولي للكتاب، في دورة اليوبيل الذهبي.
 
افتتح الندوة الوزير المفوض ماجد المطيري، مدير إدارة التدريب وتطوير أساليب العمل بجامعة الدول العربية، وتطرقت الندوة إلي تفاصيل البرنامج التدريبي الخاص بنموذج "محاكاة جامعة الدول العربية" الذي تم بمشاركة عدد من الطلاب العرب في برنامج التدريب الصيفي لعام 2018، باعتباره أحد أهم أنواع التدريب التعريفي والتأهيلي للشباب وتزويدهم بمعلومات حول جامعة الدول العربية وآليات عملها ومنظومة العمل العربي المشترك وثقافات الأمة العربية بشكل عام.
 
كما تناولت الندوة إبراز دور الإدارة في تطوير قدرات ومهارات موظفي الأمانة العامة لجامعة الدول العربية ولإكسابهم الخبرات العلمية اللازمة لتمكينهم من القيام بأعمالهم بالشكل المطلوب.
 
وفِي هذا الصدد مازال الجناح الخاص بضيف الشرف "جامعة الدول العربية" مستمر في الأنشطة والفعاليات، كبرنامج ركن الطفل الذي يوفر على مدار الساعة الأنشطة الترفيهية والتثقيفية للأطفال وورش العمل التي تعكس رسالة تنمية الإبداع الحسي للأطفال، وقد سعت لتأصيل القيم الثقافية المصرية والعربية التي تناسب الفئات العمرية المختلفة، وكان هذا تحت رعاية وتعاون مركز الطفل للحضارة والابداع بجمهورية مصر العربية. 
 
وكذلك منطقة القراءة الحرة التي وفرت للوافدين مساحة خاصة أو مكتبة صغيرة تتضمن بعض العناوين كالكتب والمراجع العربية أو الأجنبية حول نطاق جامعة الدول العربية والعمل العربي، والتي تم انتقاءها من مقتنيات مكتبة الأمانة العامة لجامعة الدول العربية.
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة