أكرم القصاص - علا الشافعي

"ومن الفيسبوك ما قتل".. امريكى يستدرج فتاة وينحت اسمه على وجهها بسكين

الإثنين، 09 ديسمبر 2019 01:15 م
"ومن الفيسبوك ما قتل".. امريكى يستدرج فتاة وينحت اسمه على وجهها بسكين فيس بوك - أرشيفية
محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت قوات شرطة سان أنطونيو فى ولاية تكساس الأمريكية، القبض على شاب يدعى جاكوب جاكسون هيلدريث، بالغ من العمر 19 عاما، بتهمة الاعتداء الوحشى على الفتاة كاتالينا ميريلز بسلاح فتاك، وذلك داخل إحدى الشقق بالجانب الغربي من سان أنطونيو.

بدأت الواقعة بتعارف الشابين جاكوب جاكسون هيلدريث "19 عامًا"، وكاتالينا ميريلز "22 عامًا"، عن طريق موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" قبل ثلاثة أسابيع من الان، واستطاع جاكوب الشاب المقبوض عليه استدراج الفتاة عن طريق صفحتها بـ"فيسبوك" ولم تدري كاتالينا أن لجاكسون تاريخا إجراميا حسب شهادة اعتقال كان مطلوبا فيها بسبب اعتداء آخر.

وبعد تواصل الشابين، اعتدى جاكوب جاكسون على صديقته بطريقة وحشية بسبب الخلاف على طريقة العلاقة بينهما إلى أن تمكنت الشرطة من القبض عليه، واتهمته بالاعتداء الوحشي على الفتاة بسلاح فتاك، وفقا لمحطة "كاي أس إيه تي" التلفزيونية الأمريكية، وقالت الشرطة: "إن جاكوب وجه لصديقته 10 لكمات على وجهها، وكسر فكها في 3 أماكن قبل أن ينحت اسمه على جبينها بسكين".

 

وقالت الفتاة كاتالينا ميريلز بعد تحريرها من قبضة جاكوب جاكسون إنها كانت على وشك الموت، وأن جاكوب كان سيضعها في خزانة الملابس داخل الشقة التى كان يتواعدان اللقاء بها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة