رئيس جامعة طنطا يعلن انعقاد انعقاد المؤتمر التاسع لأمراض الكلى

الإثنين، 09 ديسمبر 2019 12:06 م
رئيس جامعة طنطا يعلن انعقاد انعقاد المؤتمر التاسع لأمراض الكلى جامعة طنطا
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، فى بيان انعقاد المؤتمر السنوي التاسع لوحدة أمراض الكلى بقسم الباطنة بكلية الطب بعنوان "تحسين العناية الكلوية : نهج متكامل" في الفترة من 12-13 ديسمبر الجاري بالإسكندرية، تحت رعاية الدكتور مصطفى الشيخ القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.

وأوضح الدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب أن المؤتمر ينعقد في سياق برنامج التوأمة والتعاون المشترك مع مراكز الكلى بجامعة شيفيلد برعاية وتأييد الجمعيتين الدولية والأوربية لأمراض الكلى، مشيرا إلى أن المؤتمر معتمد من قبل الجمعية الأمريكية للتعليم الطبي المستمر.

وأشار الدكتور كمال عكاشة رنيس وحدة الكلى ورئيس المؤتمر إلى مناقشة المؤتمر لمجموعة متنوعة من الموضوعات لأعضاء هيئة التدريس بالعديد من المؤسسات الطبية المختلفة العالمية والعربية والمصرية منها  زراعة الكلى، والعلاقة بين بعض امراض الغدد الصماء وامراض الكلى، وتأثير إعتلال عضلة القلب على الكلى.

وأضاف "عكاشة" أنه من المقرر أن يسبق المؤتمر ورشة عمل لمناقشة العلاجات الكلوية خارج الجسم، وتنعقد في الفترة من 10-11 ديسمبر بالمستشفى التعليمي العالمي بطنطا، وتتناول موضوعات الاستصفاء الدموى وفصل البلازما.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة