خالد صلاح

7 لاعبين ارتبط اسمهم بالانتقال للأهلي في الشتاء.. كهربا يوقع ٤ سنوات ونصف.. عرض البلايلي وكينو والسومة علي فايلر.. مطالب بعود بيكهام.. أسامة جلال على الرادار.. المقابل المادي عائق أمام ضم إيكيلي

الإثنين، 09 ديسمبر 2019 09:33 م
7 لاعبين ارتبط اسمهم بالانتقال للأهلي في الشتاء.. كهربا يوقع ٤ سنوات ونصف.. عرض البلايلي وكينو والسومة علي فايلر.. مطالب بعود بيكهام.. أسامة جلال على الرادار.. المقابل المادي عائق أمام ضم إيكيلي كهربا
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تتوقف إدارة النادي الأهلي عن تلبية احتياجات فريق الكرة الأول لاستمرار المنافسة على جميع البطولات سواء محليًا أو قاريًا، وهو ما يظهر في التعاقد مع صفقات جديدة في كل فترة انتقالات رغم تواجد عشرات النجوم داخل الفريق.

وبدأت إدارة النادي الأهلي في التفاوض مع عدد من اللاعبين للاستقرار على اثنين منهما لضمهما في الميركاتو الشتوى القادم، حيث يحق للفريق الأحمر استبدال لاعبين ومن أبرز هؤلاء اللاعبين:

كهربا يوقع 4 سنوات ونصف

وقع كهربا للأهلي لمدة 4 سنوات ونصف في وقت سابق، إلا أن تأخير تفعيل التوقيع جاء من جانب الإدارة الحمراء التي فضلت دراسة الأمر من جميع جوانبه قبل إتمامه.

وتخشى إدارة الأهلي من تكرار مسلسل صالح جمعة مع كهربا خاصة أنهما أصدقاء، إلا أن كهربا يرغب بشدة فى إتمام انتقاله للأهلى موجهًا رسالة طمأنة لإدارة الأهلى بأنه لن يقدم على افتعال أى أزمة، وسيلتزم بكل تقاليد وأعراف النادي الأهلي.

عرض البلايلي وكينو والسومة على الأهلى

استعجل مسئولو النادي الأهلي السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، لإعلان رأيه النهائي في الثلاثي الجزائري يوسف البلايلي مهاجم الأهلي السعودي والبرازيلي كينو جناح الجزيرة الإماراتي وعمر السومة لاعب الأهلي السعودي، وتحديد موقفه النهائي من ضم أحدهم خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وطلب فايلر مهلة لدراسة الموقف قبل الرد على الإدارة الحمراء، والدخول في مفاوضات جادة للتعاقد مع أحدهم بعد عرضهم عليه، وذلك بعد أن وجدت الإدارة الحمراء أن التعاقد معها لن يكون بالأمر الصعب، خاصة بعد تدخل أحد المحبين للنادي الأهلي لإنهاء الأمر.

ويدرس رينيه فايلر في الوقت الحالي جدوى التعاقد مع أي من الثلاثي خاصة أنه يخشى أن يمثل التعاقد مع لاعب في هذا المستوى ضغطًا على الفريق ويشعل نار الفتنة بسبب راتبه الذي من المنتظر أن يكون مرتفعًا إلا أن فايلر أكد أنه لن يعلن قراره النهائي، قبل مناقشة الأمر مع جهازه المعاون ودراسة أرقامهم ومستواهم  في الفترة الأخيرة قبل اتخاذ القرار النهائي وتحديد مدى الحاجة لهما.

مطالب بعودة بيكهام

فتح مسئولو الأهلي ملف عودة أحمد بيكهام خاصة أنه واحد من ناشئي النادي في الوقت الذي يحق للأهلي وفقًا لتأكيدات مسئوليه استعادته من دجلة  بـ5 ملايين جنيه بالإضافة لقيمة شرائه، حال طلب عودته في الموسم الأول مع زيادة 5 ملايين جنيه في كل موسم يتأخر الأهلي في طلبه، في الوقت الذي لن يستطيع أي نادٍ آخر الدخول في صفقة شرائه إلا في حالة رفض الأهلي التعاقد مع اللاعب.

وسيطر الأندهاش على جهاز الكرة بالأهلي ولجنة التخطيط بعد المستوى المتميز الذي قدمه أحمد رمضان بيكهام مدافع نادي وادي دجلة خلال مشاركته مع المنتخب الأولمبي في بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 23 سنة، والتي استضافتها مصر وفازت بلقبها لتصعد مباشرة لأولمبياد طوكيو المقرر إقامتها منتصف العام المقبل.

إنبي يُحدد شروطه لبيع أسامة جلال للأهلي

حدد مسئولو إنبى طلباتهم الفنية للاستغناء عن أسامة جلال مدافع الفريق للنادي الأهلي، والذى دخل فى مفاوضات لضمه منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية لتدعيم خط دفاعه.

ورغم عدم وجود نية داخل النادي الأهلي لضم مدافع فى الشتاء، على أن يتم تدعيم المركز قبل بداية الموسم المقبل، إلا أن هذا لم يمنع إدارة الفريق البترولى لفرض شروطها بشكل عام للاستغناء عن أسامة جلال للأهلي، خاصة فى حالة طلبه فى الميركاتو الشتوى المقبل، ويرغب إنبى، بخلاف المقابل المادى المتوقع أن يتخطى الـ18 مليون جنيه، فى استعارة ثلاثي الأهلي "حسين السيد وأحمد الشيخ وعمارحمدى"، فى ظل رغبة حلمى طولان المدير الفني للفريق البترولي فى دعم الفريق بشكل جيد، خاصة أن النتائج هذا الموسم لم تكن جيدة.

 

المقابل المادي عائق أمام ضم إيكيلي

خاطبت إدارة النادي الأهلي نظيرتها فى لوزيرن السويسرى لتخفيض مطالبها المادية الخاصة ببيع المهاجم النيجيرى إيليكى للفريق الأحمر خلال الميركاتو الشتوى المقبل.

وطلب لوزيرن الحصول على 3 ملايين يورو لبيع ايليكي، وهو المبلغ الذى يفوق ميزانية الأهلى الموضوعة لملف المهاجم الأجنبى، ورشح رينيه فايلر المدير الفنى للفريق ايليكى لإدارة الأهلى للتعاقد معه وتدعيم خط الهجوم، خاصة أنه أشرف على تدريبه ويعلم قدراته جيدًا منذ أن كان مدربا للوزيرين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة